• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

إعمار تطلق مشروعين جديدين في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

القاهرة-الاتحاد: وسعت ''إعمار مصر للتنمية''، المملوكة بالكامل من قبل ''إعمار العقارية''، محفظة مشاريعها الاستثمارية في جمهورية مصر العربية بإطلاقها مشروعين جديدين متعددي الاستخدامات بتكلفة تصل إلى 6,28 مليار درهم. ومن المتوقع أن يساهم هذان المشروعان في دفع عجلة الاقتصاد المحلي نحو مزيد من التقدم وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، وتسهيل نمو القطاع السياحي وتعزيز أداء سوق العقارات المحلية.

كشف النقاب عن المشروعين الجديدين محمد علي العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، في مؤتمر صحافي عقدته الشركة أول من أمس في القاهرة. وسيكون أحد المشروعين في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة والثاني على بداية طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي.

وينضم المشروعان الجديدان إلى مشروعي ''أب تاون كايرو'' و''مراسي'' اللذين تعمل ''إعمار مصر'' على تنفيذهما، حيث تستمر الأعمال فيهما بحسب الجدول الزمني المحدد مسبقاً. وتعتبر ''إعمار مصر للتنمية'' حالياً صاحبة أكبر استثمار أجنبي مباشر للقطاع الخاص في مصر، حيث تبلغ القيمة الإجمالية لمشاريعها 31,67 مليار جنيه مصري (20,37 مليار درهم ).

وقال العبار: ''تنتهج إعمار مصر للتنمية خطة استثمارية طموحة أرست قواعدها مسبقاً بما يتناسب وآفاق تطورها المستقبلية، خصوصاً في ظل احتلال السوق المصرية مكانة متميزة في البلدان التي تسعى إعمار لتعزيز وجودها فيها عبر سياسة التوسع الجغرافي التي تعتمدها. وقد ساهمت عملية إعادة هيكلة ''إعمار مصر'' في تفعيل دور الشركة في بناء الاقتصاد المحلي، لا سيما من خلال توفير فرص عمل للشباب المصري وتفعيل دور القطاع العقاري عبر إنشاء مشاريع بمعايير عالمية رفيعة''.

وأضاف العبار: ''يشكل المشروعان المتكاملان الجديدان في منطقة القاهرة الجديدة وعلى طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي إضافتين قيمتين إلى محفظة مشاريع إعمار في مصر، وهما يعكسان مدى التزام إعمار بالمساهمة المباشرة بنمو الاقتصاد المصري. وتنسجم مشاريع الشركة في الجمهورية مع معايير التنفيذ العالمية التي نتبعها في جميع أعمالنا في مختلف الدول الـ14 الأخرى التي نمارس عملياتنا فيها''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال