• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

أبوظبي تستضيف معرض ميكوم للاتصالات الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

دبي - حسين الحمادي:

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يستضيف مركز أبوظبي الوطني الجديد للمعارض يوم الاحد المقبل، ولمدة 4 ايام معرض ومؤتمر ''ميكوم'' المتخصص في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، والذي يقام بمشاركة حوالي 100 عارض من الشركات المحلية والاقليمية والعالمية يمثلون 60 دولة.

ويحظى الحدث برعاية ودعم ومشاركة من قبل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ومشغلي خدمات الاتصالات بالدولة ''اتصالات'' و ''دو'' ومدينة دبي للانترنت وشركة ''ثريا'' ومجموعة من الشركات العالمية المعروفة.

و اكد احمد المزروعي العضو المنتدب لشركة ابوظبي الوطنية للمعارض - خلال مؤتمر صحفي عقد في دبي امس - ان الحدث يعد ملتقى لصناع القرار وذوي الاختصاص في قطاع الاتصالات وسيتم تنظيمه سنويا خلال السنوات المقبلة.

واضاف ان هذا الحدث يعزز المعارض المتخصصة في قطاع الاتصالات على مستوى الدولة، وسيكون مكملا للاحداث المماثلة التي تقام بالدولة مثل معرض (جيتكس) الذي يقام في دبي، مستبعدا ان يكون هناك تنافس بين الحدثين، لافتا إلى ان جيتكس متخصص في مجال التكنولوجيا والاتصالات، اما ميكوم فسيكون متخصصا في قطاع الاتصالات فقط.

وقال ان مركز المعارض في ابوظبي سيكون عند اكتماله مشروعا متكاملا وضخما خصوصا انه يتألف من 5 مراحل وتصل تكاليفه الى 8 مليارات درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال