• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في المشاركة الإلكترونية المجتمعية

«الداخلية» تفوز بجائزة أفضل ممارسة حكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للإسناد الأمني، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بجائزة أفضل ممارسة حكومية في المشاركة الإلكترونية المجتمعية، وذلك ضمن الدورة الرابعة لجائزة الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي، والتي أقيمت في مملكة البحرين.

وسلم الجائزة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني الى المقدم فيصل محمد الشمري، مدير إدارة التدقيق الالكتروني، والرائد فواز علي عبدالله، مدير إدارة الإعلام الأمني، في الإدارة العامة للإسناد الأمني، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأكد مدير إدارة الإعلام الأمني، أن الفوز يأتي في إطار الحرص والاهتمام الذي يوليه الإعلام الأمني لتعزيز التفاعل وتشجيع التواصل الإيجابي مع الجمهور، من خلال توظيف مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بما يخدم مصلحة أفراد المجتمع، ويعزّز روح التواصل بين وزارة الداخلية والمجتمع، ويعمّق ثقة ورضا المجتمع عما تقدمه وزارة الداخلية من جهد ومبادرات وخدمات نوعية، لافتاً إلى أن الفوز بجائزة أفضل ممارسة حكومية في المشاركة الإلكترونية المجتمعية يضاعف من مسؤوليتنا تجاه المجتمع، ومن الجهود التطويرية للخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية.

وتابع: إن وزارة الداخلية تبنت وسائل التواصل الاجتماعي «تويتر وانستغرام وفيسبوك وقناة يوتيوب، وغوغل بلس» كجسر للتواصل السريع مع الجمهور، لنشر الأخبار والتوعية والتحذير من بعض الشائعات التي يتم تناقلها من مصادر غير موثوقة، فضلاً عن تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية وفق أرقى المعايير العالمية، مؤكداً أن التواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوزارة الداخلية ضرورة ملحة، حيث أصبحت هذه القنوات جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية العملية والشخصية.

وأشارت الملازم أول فاطمة الشحي، رئيس مركز مواقع التواصل الاجتماعي بوزارة الداخلية، إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي أسهمت في زيادة نسبة وعي المجتمع من خلال الرسائل والمواد المختلفة، من فيديوهات وصور وتغريدات، وعبر اعتماد أساليب ابتكارية وإبداعية، بهدف تطوير العلاقة التفاعلية مع الجمهور، في إطارٍ من الحداثة بما يتلاءم مع احتياجات الجيل الجديد ومتطلباته عبر قنوات التواصل الاجتماعي لوزارة الداخلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض