• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

رئيس الدولة: رؤيتنا للنهوض ترتكز على الارتقاء بالكفاءات الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

بارك صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' استراتيجية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وقال سموه: إن هذه الاستراتيجية تعبر عن رؤيتنا الطموح للنهوض ببلادنا وأبناء الوطن إلى مستويات أكثر تقدماً بالارتكاز إلى الثوابت الوطنية والتراث الأصيل الذي قامت عليه دولة الإمارات . وأضاف سموه'' إن وضع هذه الاستراتيجية في هذا الوقت بالذات يؤكد التزامنا بالعمل الوطني الجاد لترسيخ الاتحاد وإعطاء دفعة هامة للعمل الاتحادي بين إمارات الدولة بما يعزز المسيرة والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية ويؤهلنا لبلوغ أهدافنا في مزيد من التماسك والتعاضد والوحدة لما فيه خير شعبنا ووطننا''.

وقال سموه'': إن رؤيتنا للنهوض بالبلاد ترتكز بالدرجة الأولى على الارتقاء بالكفاءات الوطنية الذين يتحملون مسؤولية كبيرة في بناء هذا الوطن الغالي''.

ثقة كبيرة

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن ثقته الكبيرة بقدرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحكومته الرشيدة وجميع الكوادر الوطنية في تنفيذ الاستراتيجية وفق خطوات مدروسة وفي وقت قياسي لتحقيق الأهداف التي حددتها هذه الاستراتيجية.

ودعا صاحب السمو رئيس الدولة جميع الكوادر الوطنية للالتفاف حول الحكومة وتقديم كل أشكال الدعم لها لإنجاز هذه الاستراتيجية التي تمثل رؤية طموحاً لنهضة البلاد واستقرارها وأمنها في المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال