• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات حمدان بن زايد

«الهلال» تستنفر لمجابهة آثار الأمطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر أكملت الهيئة استعداداتها لمجابهة أي آثار قد تنجم نتيجة هطول الأمطار الغزيرة في إمارات الدولة والمنطقة الغربية.

ووجه سموه الهيئة بسرعة التحرك تجاه الأسر في تلك المناطق في حال تضررها وتوفير المأوى الملائم لها وتلبية احتياجاتها كافة وتقديم أفضل الخدمات الإنسانية لها.

وأكدت هيئة الهلال الأحمر أنها أكملت ترتيباتها لتنفيذ توجيهات سمو رئيس الهلال الأحمر، واستنفرت كوادرها وأنشأت غرفة طوارئ تعمل على مدار الساعة لمراقبة موقف الأمطار وآثارها وبدأت في تكوين فرق ميدانية من العاملين والمتطوعين الذين سيكونون على أهبة الاستعداد للتدخل السريع في حالة حدوث أي أضرار وبالتنسيق والتعاون مع الدفاع المدني ومكاتب هيئة الأزمات والطوارئ في إمارات الدولة والمنطقة الغربية من منطلق أن الهيئة جهة مساندة للسلطات الرسمية في مثل هذه الظروف.

ووجهت هيئة الهلال الأحمر فروعها ومكاتبها بوضع الخطط اللازمة لتعزيز دورها في مجال الدعم اللوجستي والإخلاء والإيواء وتوفير المستلزمات الحياتية والمعيشية للأسر التي قد تتعرض مساكنها لأي أضرار لا قدر الله.

وتتضمن خطط الهيئة في هذا الصدد قيام الموظفين والمتطوعين بجولات ميدانية في المناطق التي تشهد أمطارا غزيرة ومتابعة الوضع عن كثب والتدخل السريع متى ما دعت الحاجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض