• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تزامناً مع اعتماد رئيس الدولة السياسة العليا للابتكار

«الهلال» تحصل على 4 شهادات «آيزو» في جودة الخدمات للاجئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على شهادتي نظام إدارة الجودة العالمية «الآيزو 2008: 9001» عن جودة الخدمات التي يقدمها المخيم الإماراتي الأردني في مريجيب الفهود للاجئين السوريين، والمستشفى الميداني الإماراتي الأردني في محافظة المفرق الأردنية، كما حصلت «الهيئة» على شهادتين أخريين في نظام إدارة البيئة «الآيزو 14001» بالنسبة للمخيم والمستشفى الميداني، وتعتبر «الهيئة» أول منظمة إنسانية على مستوى العالم تحصل على هذا الاعتماد في مجال رعاية وإيواء اللاجئين وإنشاء وإدارة إدارة المستشفيات الميدانية.

ويأتي حصول «الهيئة» على هذا الاعتماد الدولي متزامناً مع اعتماد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، السياسة العليا للابتكار في الدولة، وإطلاق فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار، وتعتبر هيئة الهلال الأحمر أول منظمة إنسانية على مستوى الدولة تحصل على خمس شهادات من هذا التصنيف العالمي تقديرا لجهودها المتميزة في الارتقاء بخدماتها المقدمة لمتعامليها وموظفيها على حد سواء، فقد حصلت «الهيئة» مؤخراً على شهادة (الآيزو 9001:2008) عن قطاعي الشؤون المحلية وجمع التبرعات والتسويق.

وتسلم الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر بمقر «الهيئة»، أمس، شهادتي «الآيزو»، وفقاً للمواصفات العالمية من نيفينان أمبالا المدير التنفيذي لشركة «ورلد وايد كوالتي أشورانس» المانحة للشهادة، بحضور محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة في «الهيئة» ولولوة العبيدلي مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي والاتصال الحكومي في «الهلال الأحمر».

استحقاق عن جدارة

وأكد نيفينان أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية حققت إنجازات عظيمة وطفرة كبيرة في مجال جودة الخدمات للاجئين السوريين، مما أهلها لنيل هذا الاعتماد الدولي كأول منظمة إنسانية على مستوى العالم، وقال إنهم لمسوا عن قرب ومن خلال زياراتهم المتكررة للمخيم والمستشفى الميداني مدى التزام «الهيئة» بتطبيق المعايير العليا في خدمة ورعاية وحماية اللاجئين وتوفير احتياجاتهم الضرورية في المجالات كافة، مؤكداً أن «الهيئة» استحقت هذه الشهادات عن جدارة وبفضل تميزها في هذا المجال الحيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض