• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

راشد الشريقي: الاستراتيجية تلبي طموح واحتياجات جميع فئات المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

حمد الكعبي:

أكد سعادة راشد الشريقي مدير عام جهاز رقابة الأغذية عضو المجلس الوطني أن إطلاق ملامح الاستراتيجية لحكومة الإمارات أثلج صدور جميع فئات المجتمع، وهنأ الشريقي قيادة الدولة على إطلاق هذه المبادرة التي تمثل أول مناسبة يلتقي فيها مختلف جهات وقطاعات المجتمع الحكومية ومجلس الوزراء والمجلس الوطني وجموع كثيرة من وجهاء الدولة.

وأشار الى أن استراتيجية الحكومة تمثل خارطة طريق لجميع القيادات والمسؤولين من خلال السعي لتحقيق أهداف الاستراتيجية ومتابعة المحاور المذكورة في خطاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

مؤكدا أنه ينبغي على المسؤولين تكثيف الجهود ومتابعتهم لتحقيق طموح المواطن الإماراتي مشيرا الى أن الاستراتيجية غطت جميع الجوانب الهامة في حياة المجتمع مثل التركيز على التعليم والخدمات الصحية والبنية التحتية وإيجاد فرص العمل بالإضافة الى الاهتمام المباشر من الحكومة الرشيدة بالمناطق النائية واعتبارها محورا رئيسيا في الاستراتيجية مشيرا الى أن ذلك لفتة طيبة وكريمة من الحكومة تجاه تلك المناطق.

وأكد الشريقي أن معظم المحاور الموجودة في الاستراتيجية تلبي طموح واحتياجات المواطن الفعلية.

ومن جانب آخر أكد الشريقي أن الأهم في ذلك هو تفعيل الاستراتيجية وتحويلها الى برامج عمل تلبي تطلعات القيادة الحكيمة واحتياجات المواطنين من خلال تطبيق تلك الاستراتيجية على أرض الواقع ومتابعتها وتقييمها باستمرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال