• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«السيدة العجوز» يخشى مفاجآت «الديربي» غداً

روما يتطلع لمواصلة «الصحوة المذهلة» أمام إنتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مارس 2016

روما (د ب أ)

يسعى يوفنتوس لمداواة جراحه الأوروبية عقب خروجه الموجع من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي عندما يواجه جاره اللدود تورينو غداً في المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي.

وأخفق يوفنتوس في الاحتفاظ بتقدمه بهدفين نظيفين على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال، بعدما قلب الفريق البافاري الطاولة في الوقت القاتل ليفوز 4/‏ 2 بعد التمديد، ويحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية بفوزه 6/‏ 4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ورغم الخسارة، أشاد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس بلاعبيه، مشيراً إلى أنه يضع نصب عينيه الآن ضرورة الحصول على لقب الدوري الإيطالي للموسم الخامس على التوالي، وكذلك التتويج بكأس إيطاليا للمرة الثانية على التوالي عندما يواجه فريقه ميلان في المباراة النهائية للبطولة في شهر مايو المقبل.

وقال أليجري: «نخوض الآن مباراة الديربي، الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، لذلك يتعين علينا استعادة اتزاننا سريعاً رغم خيبة الأمل التي نشعر بها».

ويتصدر يوفنتوس المسابقة برصيد 67 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه نابولي قبل تسع مراحل من انتهاء المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا