• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتح مستشفى أمينة الجديد

حاكم عجمان يطلع على برامج «حمدان بن محمد الذكية» في الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

عجمان (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على ما تقدمه جامعة حمدان بن محمد الذكية من برامج ومناهج تعليمية تدعم عملية التطوير والابتكار.

جاء ذلك خلال استقبال سموه وفداً من الجامعة برئاسة الدكتور منصور العور رئيس الجامعة، وحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والمهندس سعيد المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي، وعدد من كبار المسؤولين.

وقد حضر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي مراسم التوقيع على اتفاقية بين الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في المجلس التنفيذي لإمارة عجمان وجامعة حمدان بن محمد الذكية، بشأن إطلاق برنامج دبلوم الإبداع والابتكار لحكومة عجمان، الذي يركز على بناء وتطوير مهارات الموظفين التنفيذيين العاملين في الدوائر الحكومية في عجمان.

وقع الاتفاقية من قبل المجلس التنفيذي راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي المدير التنفيذي للإدارة المركزية، ومن جانب جامعة حمدان بن محمد الدكتور منصور العور مدير الجامعة.

واطلع سمو ولي عهد عجمان، من خلال عرض مرئي قبل توقع الاتفاقية، على نبذة مختصرة حول برنامج دبلوم الإبداع والابتكار، الذي يعتمد على بناء وتطوير مهارات الفئات التنفيذية من خلال مرورهم ببرنامج ذكي وشامل، يتكون من ثلاث مراحل، تشمل المرحلة الأولى اختبارات متخصصة للتنفيذيين، وتتضمن أربعة امتحانات متخصصة، منها اختبار للمعرفة في مجال الإدارة والقيادة والتميز، واختبارا قياس نفسي متخصصان، والمرحلة الثانية، وهي عبارة عن دبلوم مهني في الابتكار، وصولاً إلى المرحلة الأخيرة، وهي مشروع التخرج الذي سيتم فيه تقييم وتطوير المشاريع الابتكارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض