• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الإصابة تؤجل عودة فيرون إلى التانجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

تأجلت عودة لاعب خط الوسط خوان سيباستيان فيرون الى صفوف منتخب الارجنتين لكرة القدم بعدما انسحب من تشكيلة الفريق الذي سيخوض مباراة ودية على أرضه اليوم أمام تشيلي بسبب الاصابة.. وكان آخر ظهور لفيرون مع منتخب بلاده أمام كولومبيا في نوفمبر عام 2003 وكان من المقرر ان يرتدي شارة القائد اليوم لكنه استبعد بعد خضوعه لفحوص طبية أمس الأول.. وقال الفيو باسيلي مدرب الارجنتيني للصحفيين ''الامر محزن لان فيرون كان يتطلع الى خوض تلك المباراة وكان يرغب بالفعل في العودة الى صفوف المنتخب الوطني.

واختار باسيلي تشكيلة من لاعبين محليين يفتقرون الى الخبرة لخوض المباراة التي ستقام في مدينة ميندوزا عند سفح جبال الانديز وهي اول مباراة يخوضها الفريق على ارضه منذ كأس العالم بالمانيا العام الماضي.

كان فيرون (31 عاما) من اللاعبين المؤثرين في خط وسط الارجنتين على مدار اعوام قبل ان يسقط من حسابات المدربين.

وكان ينظر اليه على انه واحد من افضل اللاعبين في العالم حتى عام 2002 عندما خرجت الارجنتين بشكل مفاجىء من الدور الاول لكأس العالم والقى كثيرون بمسؤولية خروج المنتخب على اداء فيرون الضعيف وقتها.

لعب فيرون 56 مباراة دولية سجل خلالها تسعة اهداف لكنه استقبل استقبالا عدائيا من قبل الجماهير خلال مباراة بتصفيات كأس العالم ضد شيلي في بوينس ايرس في العام التالي.. ولم يضمه خوسيه بيكرمان الذي تولى تدريب الارجنتين في الفترة من عام 2004 حتى كأس العالم الماضية ضمن أي تشكيلة للمنتخب.. لكن فيرون استعاد تألقه بعد عودته للعب في صفوف فريق استوديانتس الارجنتيني العام الماضي وقاده للفوز ببطولة ابراتورا التي تمثل ذهاب الدوري المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال