• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

سعيد بن مكتوم : حريصون على رفع راية الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

منتخبنا لرماية الأطباق يصل كوريا

بوسان- حسن رفعت:

يخوض منتخبنا الوطني لرماية الأطباق المزدوجة من الحفر ''الدبل تراب'' التدريب الرسمي اليوم الأربعاء، فيما تبدأ المنافسات وتنتهي يوم غد الخميس. ويمثلنا في هذه البطولة سيف الشامسي ومحمد بن ضاحي وأحمد بن ضاحي، ولعل أكثرهم حظا وأقربهم الى المنافسة ومن ثم التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في بكين 2008 هو سيف الشامسي لما يتمتع به من خبرة وموهبة، فهل يفعلها هذه المرة ويلحق بزميل الدرب الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، وكما هو معروف فإن بطلنا الأولمبي الذهبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم كان قد تأهل الى بكين مبكرا.

وتشهد منافسات الغد قتالا شرسا على بطاقات التأهل ''الكوتا ''خاصة وأنها المحطة الثانية هذا الموسم بعد كأس العالم في الدومينكان، ولذلك فإن حصول الشامسي على بطاقة ثانية لرماية الإمارات في هذه البطولة ليس مستبعدا إذا ما ظهر بمستواه المعهود. وكانت بعثة منتخبنا الوطني لرماية الأطباق قد وصلت أمس الأول الى مدينة بوسان الكورية الجنوبية وسط حفاوة بالغة من رجال سفارة الإمارات في سوول وكان في مقدمة المستقبلين للبعثة سعادة عبدالله محمد المعاينة سفير الدولة لدى كوريا الجنوبية وأعضاء السفارة، وأعرب سعادة السفير عن سعادته البالغة بمشاركة منتخبنا الوطني لرماية الأطباق في كأس العالم للرماية في بوسان بكوريا الجنوبية، مؤكدا أن رياضة الإمارات عامة والرماية بشكل خاص بأتت تتبوأ مكانة خاصة على الصعيد العالمي، مشيرا الى أن أبناء الإمارات لديهم شعور بالفخر بحصول الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم على الميداية الذهبية في أولمبياد أثينا. من جانبه أكد سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم حرص رماتنا على التمثيل المشرف للدولة في جميع المحافل الرياضية، مؤكدا أنهم سيبذلون الغالي والنفيس في سبيل رفع اسم وعلم الإمارات خفاقا وسيكونون خير سفراء لوطنهم بإذن الله.

على صعيد آخر يؤدي منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الأبراج أول تدريب له اليوم عقب التدريب الرسمي للدبل تراب وذلك في ميادين نادي شانجون في بوسان. ويقود منتخب الإسكيت في هذه البطولة سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ويضم الفريق كلا من سيف بن فطيس ومحمد حسن وسالم عتيق وسعيد بن علقاه.

وأكد ربيع العوضي مدير منتخبنا الوطني لرماية الأطباق أن رماتنا مصممون على أن يكون لهم وقع أقدام على منصة التتويج في هذه البطولة. وأعرب عن أمله في أن يظهر كل منهم قدراته الذاتية الفعلية والتي وصل اليها قبيل الحضور الى بوسان، ونوه العوضي الى أن رماتنا وصلوا الى مستوى مطمئن يشعرنا بالثقة في قدرة الكثير منهم على التأهل هذا الموسم الى أولمبياد بكين المقبل، متمنيا التوفيق لكل رماتنا في تحقيق الطوحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال