• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

جولدن جول توقع عقد رعاية مع الجزيرة بـ 9 ملايين درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

بحضور الشيخ أحمد بن راشد النعيمي أعلنت إدارة نادي الجزيرة امس عن قيمة صفقة عقد الرعاية الجديد الذي تم توقيعه خلال المؤتمر الصحفي بمقر النادي مع شركة جولدن جول. وتبلغ قيمة العقد 9 ملايين درهم نصفها للرعاية ونصفها للشراكة مع النادي في التسويق.

وحضر المؤتمر عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة في مقدمتهم مرشد ثاني الرميثي رئيس لجنة التسويق والتطوير، وسعيد بن شيبان، وطارق المسعود عضواً اللجنة والمجلس، وخليفة السويدي عضو مجلس إدارة النادي، وعبدالرزاق الجاسم المديرالتنفيذي للنادي، ومحمد كمال المديرالعام للشركة، وفي بداية المؤتمر أكد عبدالرزاق الجاسم في كلمته أنه قبل أيام تمكن نادي الجزيرة من إتمام عقد تجديد رعاية مجموعة بنيان الدولية للاستثمار، وبرهن من خلال ذلك أنه حريص على إنجاز أكبر عقود الرعاية وتحقيق أكبر الصفقات الاستثمارية والتجارية لخدمة وتدعيم النادي.

وقال مرشد ثاني الرميثي رئيس لجنة التسويق والتطوير إنه بفضل السياسة المستنيرة التي وضعها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشرف والرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس الشرف رئيس النادي ودعمهما الدائم تتلاحق الخطوات من أجل تطوير المنشآت والأنشطة ومستوى الأداء في النادي للوصول إلى الهدف الذي نتمناه جميعا، واضاف أن هذه الصفقة لن تكون الأخيرة في مجال التسويق، حيث من المنتظر أن تتوالى الصفقات في القريب العاجل التي سيتم استغلالها في الصرف على كل فرق النادي في مختلف الألعاب من أجل تحقيق نتائج أفضل وتجاوز الحدود المحلية والإقليمية والدولية للوصول إلى المستوى العالمي.

وأوضح أن الجديد في هذا العقد أن الشركة ستتبع طرقاً متميزة لجذب الجماهير في مقدمتها طرح تذاكر لحضور المباريات قيمتها 10 دراهم و40 درهما، وستدخل الجماهير من خلال شرائها للتذكرة فئة عشرة دراهم المنافسة على مبالغ نقدية تبدأ من 40 درهما وتنتهي بـ 40 ألف درهم بشكل تصاعدي، كما يدخل الآخرون من خلال شرائهم تذاكر فئة الأربعين درهما منافسة على المبالغ النقدية والسيارة والشقة، وسوف يكون متاحا للجماهير الفوز في كل مباراة بعدد كبير من السيارات، أما الشقة فسوف يفوز بها المتسابق كل شهر وسيتسلمها في حفل كبير بالنادي. وأشار إلى أن الشراكة ستمتد قريبا مع الشركة لرعاية أكاديمية النادي التي تؤهل الفرق الرياضية في مختلف المراحل السنية، وأن العقد مدته 5 سنوات قابلة للزيادة.

ومن جانبه قال محمد كمال المدير العام للشركة إن الهدف الرئيسي من الرعاية هو دعم مسيرة نادي الجزيرة نحو التطويرالتي نتابعها باهتمام كبير، وأن هذه الصفقة هي الأولى للشركة مع أي نادي ولن تفكر الشركة في أي ناد آخر لأن هذه الخطوة حصرية على نادي الجزيرة وحده.

ومن منطلق قناعة النادي بأهمية الجمهور ستحاول الشركة تقديم كل هذه الجوائز لهم لجذبهم لتشجيع الفريق في كل المناسبات. موضحا أن العائد الذي سيعود على الشركة هو استفادتها من وضع إعلاناتها بالنادي خلال المباريات مع وضع الشعار على تذاكر المباريات وهي وسيلة ممتازة للوصول على الجماهير وتحقيق المستهدف من الدعاية للشركة.

وتم توقيع العقد وتبادل الهدايا التذكارية خلال المؤتمر، حيث وقع عن إدارة نادي الجزيرة مرشد ثاني الرميثي وعن الشركة محمد كمال مدير الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال