• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحادية للجمارك» تحتفل باليوم الوطني الـ 44

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت الهيئة الاتحادية للجمارك باليوم الوطني الرابع والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس (الأربعاء)، في إطار احتفالات الدولة بمناسبة يوم الشهيد وعيد الاتحاد، وذلك تأكيداً على روح الولاء والانتماء للدولة والقيادة الحكيمة.

وأقيمت الاحتفالات بالتعاون مع وزارة المالية، وبمشاركة يونس حاجي خوري، وكيل وزارة المالية، وموظفي الهيئة ووزارة المالية في مقر الهيئة في أبوظبي.

وتقدم معالي المفوض علي محمد صبيح الكعبي، رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، بخالص التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات أعضاء المجلس الأعلى، وأولياء العهود والشيوخ وشعب الإمارات، بمناسبة يوم الشهيد واليوم الوطني الرابع والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة، داعياً المولى عز وجل بأن يديم على دولة الإمارات قيادة وشعباً الأمن والأمان والتقدم على المستويات كافة.

وقال معاليه: إن مشاعر الولاء والانتماء والعطاء للقيادة والأرض والإنسان، تغمرنا في هذا اليوم الوطني، فتكتمل صورة «البيت المتوحد» في أجل معانيها وقيمها، وتظهر صور التلاحم بين القيادة الواعية والمبتكرة، وبين الشعب الطموح الأبي الكريم. وتابع معاليه قائلاً: «تحية معطرة بأريج الإيمان والانتماء إلى هذا الوطن إلى شهدائنا وأسرهم وذويهم في يوم الشهيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم مقعد صدق عند مليك مقتدر».

وقال محمد جمعة بوعصيبة مدير عام الهيئة: إن دولة الإمارات حققت الكثير من الإنجازات على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية كافة، الأمر الذي يؤكد الحرص الدائم والمستمر من قبل القيادة الرشيدة للدولة على تحقيق طموحات شعب الإمارات، والوصول إلى أقصى معدّلات التنمية الشاملة واستكمال مسيرة بناء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا