• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حارب المهيري لـ «الاتحاد»:

الإمارات أكبر وجهة سياحية عالمياً بحلول 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

بسام عبد السميع (باريس)

أكد حارب مبارك المهيري، نائب رئيس أول لشؤون الشركة والعلاقات الدولية في شركة الاتحاد للطيران، أن الإمارات ستصبح الوجهة السياحية الأولى على مستوى العالم بحلول عام 2020، نتيجة استضافة إكسبو دبي 2020 والذي يستقطب ما لا يقل عن 25 مليون زائر خلال 6 أشهر.

وقال في حوار مع «الاتحاد»، بمناسبة تسلم الدولة رسمياً مهام تنظيم إكسبو دبي عام 2020 «إن اختيار إمارة دبي لاستضافة إكسبو 2020 يعتبر بمثابة فخر ويعكس الثقة العالية والسمعة العالمية المرموقة التي حظت بها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أثبت الاقتصاد الإماراتي قدرتها على التعامل مع الأزمات العالمية واستمرار المشاريع وفق الخطط الموضوعة دون تأثيرات نتيجة للسياسات الحكيمة التي تنتهجها الدولة».

وأشار إلى أن هناك العديد من المشروعات وعوامل الجذب الجديدة المثيرة المقرر افتتاحها والتي قد تجعل من إمارة دبي والدولة أشهر وجهة سياحية على مستوى العالم.

وتابع المهيري «تمتلك الدولة الكثير من المرافق السياحية المهمة مثل برج خليفة، برج العرب، وقصر الإمارات، وفندق ريتز أبوظبي، وبارك حياة السعديات، وبارك كابيتال جيت وجامع الشيخ زايد وغيرها من الأماكن السياحية ،إضافة إلى مراكز التسوق الضخمة العالمية مثل «دبي مول» و«ياس مول» وغيرهما من القطاعات التي تجذب السياح من جميع بقاع العالم».

كما تتوافر بالدولة، المناطق التي تعنى بالفن الراقي مثل متحف جوجنهايم واللوفر في جزيرة السعديات، حيث يلتقي العلم بالفن بالحداثة ليصنع مزيجاً من التناغم الراقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا