• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

محمد بن حمدان بن زايد: مستوى دوري 2007 أقل من المواسم الخمسة الماضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

حوار - أمين الدوبلي:

أكد الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان عضو مجلس الشرف بنادي الجزيرة، أن مستوى الدوري في الموسم الحالي أقل من المواسم الخمسة الماضية، وأن فرص الجزيرة في الفوز باللقب قوية مثلها مثل فرص الوحدة والوصل بالنظر إلى المباريات المتبقية للفرق الثلاثة، وقال في حوار معه خلال حضوره تدريبات العنكبوت إنه من المؤيدين لوجود المحترف الثالث في دوري الإمارات، وأنه يتمنى أن يخرج دوري المحترفين للنور في أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أن الاحتراف يضع اللاعب والمدرب والحكم والإداري امام مسؤولياتهم ويلزمهم بتأدية واجباتهم قبل المطالبة بحقوقهم، وقال إن النادي الذي لم يعتمد على نفسه في التمويل لن يكون قادرا على تطبيق منظومة الاحتراف الشاملة، وتحدث بصراحة شديدة في الكثير من الملفات التي طرحناها ومنها ملف المنتخب الوطني وكيفية استثمار إنجازه في بطولة الخليج، وملف التسويق في الأندية، ورؤيته لمباراة الجزيرة والأهلي المقبلة في الدوري، وهذا نص الحوار:

؟ شاهدنا جميعا على شاشات التليفزيون مدى تفاعلك مع مجريات مباراة الجزيرة والفجيرة الأخيرة، فما هو سبب هذا التفاعل؟

؟؟ ليست أول مباراة أتفاعل معها للجزيرة، ولكن معظم المباريات التي يلعبها الفريق هذا الموسم تحديدا، وفي مباراة الفجيرة كان الجزيرة بحاجة شديدة لتحقيق الفوز لتأكيد دخوله طرفا في المنافسة على الصدارة.

؟ نتابع باستمرار حرصكم على حضور تدريبات الفريق وشد أزر اللاعبين، فهل هناك رسالة تريد توصيلها للفريق من خلال هذا الحضور؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال