• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دبي باركس» تعلن العلامات التجارية في مجمع «ريفرلاند دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «دبي باركس آند ريزورتس» عن أسماء المجموعة الأولى من متاجر التجزئة التي ستنضم إلى مجمع «ريفرلاند دبي»، الذي يعد المدخل الرئيسي لمنتجع «دبي باركس آند ريزورتس» ووجهة المطاعم والتجزئة والترفيه الجديدة المقرر افتتاحها في أكتوبر 2016، مما يجعله واحداً من الأماكن المتميزة التي سيتعين زيارتها بالنسبة لسكان الدولة وزوارها على السواء.

ويعد «ريفرلاند دبي» مجمعاً يتمتع بواجهة مائية استثنائية ويحتضن العديد من متاجر التجزئة والمطاعم والوجهات الترفيهية، وسيشكل نقطة الدخول المتميزة للمتنزهات الترفيهية في منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، فضلاً عن كونه وجهة جديرة بالاهتمام في حد ذاته.

وكانت الشركة أعلنت عن بدء تأجير الوحدات في مايو من العام الجاري، وسيوفر «ريفرلاند دبي» مساحة مخصصة للمطاعم والمتاجر تبلغ نحو 220 ألف قدم مربعة ليستمتع بها الزوار حول واجهة مائية تمتد بطول 1 كيلومتر.

وقال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي باركس آند ريزورتس»: استوحينا فكرة بناء هذه الوجهة من العديد من الثقافات والبلدان المختلفة، لذا فإنه من المهم أيضاً أن تعكس هذه العلامات المختارة كل ذلك وأن تلبي احتياجات الضيوف على اختلاف جنسياتهم وأذواقهم المتعددة». من جانبه، قال كلاوس أسمان، نائب الرئيس للتجزئة والضيافة في شركة «دبي باركس آند ريزورتس»: «بدأنا عملية تأجير ما يزيد على 50 منفذاً متاحاً في مايو الماضي، وفي غضون أقل من أربعة أشهر تم تأجير نحو 50% من الوحدات من قبل علامات تجارية كبرى نعلم أنها سوف تحوز رضا ضيوفنا.

ونحن نتطلع إلى استقبالهم والعمل معهم لضمان أن يحظى كل زائر إلى «دبي باركس آند ريزورتس» بتجربة رائعة منذ لحظة دخوله».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا