• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  09:14     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق     

بمشاركة 20 شركة متخصصة بالقطاع

نهيان بن مبارك يفتتح الدورة الرابعة من معرض أبوظبي للإلكترونيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أمس فعاليات الدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات المقامة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» والتي تستمر حتى 28 نوفمبر الجاري، بمشاركة 20 شركة توفر مجموعة من العلامات العالمية.

وقال أنطوان جورج، مدير عام شركة «دوم للمعارض» لـ «الاتحاد»: «إنه من المتوقع أن يستقطب المعرض نحو 30 ألف زائر، لاسيما مع مشاركة كبرى شركات الإلكترونيات الكبرى بالدولة، مرجحا زيارة عدد الزوار خلال يومي الجمعة والسبت».

وأضاف أن المعرض في دورته الرابعة يوفر منصة مثالية كونه يمثل فرصة سانحة للمتسوقين والجمهور الزائر للتواجد في أكبر تجمع للعلامات التجارية المتخصصة في عالم الإلكترونيات. فضلاً عن العروض الحصرية والسحوبات اليومية والقسائم الشرائية المجانية التي سترافق فعاليات المعرض.

وتابع: «مما لا شك فيه أن تنظيم المعرض بدورته الرابعة في العاصمة أبوظبي من شأنه أن يساهم في ترسيخ مكانتها المرموقة على الساحة الدولية للتكنولوجية المتقدمة».

ويقدم المعرض العديد من العروض المتميزة والسحوبات اليومية تتيح للزوار فرصة فريدة للحصول على أفضل الأسعار والصفقات الحصرية على باقة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا