• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شمسول: ما يوفر لـ «قضاة ملاعب» الإمارات لا يوجد بأي مكان في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - عبر السنغافوري شمسول المدير الفني للجنة الحكام باتحاد الكرة عن سعادته بالعمل مع قضاة ملاعب الإمارات، وأشاد بالأجواء التي يحرص المسؤولون عن اللعبة على توفيرها للقضاة، وقال: «نحن نعطي حكامنا كل التعليمات والبرامج والتدريبات القادمة من «الفيفا» والتي تهدف لتطوير القدرات التحكيمية لديهم، أنا سعيد للعمل هنا، وبالتواجد في محاضرة واحدة جنباً إلى جنب مع بوساكا وكولينا».

وتابع: «هذه المرة الأولى التي أرى فيها كولينا وجهاً لوجه وألتقي به في محاضرة فنية ونحن سعداء بوجوده هنا لتقديم النصح لقضاة ملاعبنا.

وأوضح «بالنسبة لقضاة الإمارات فأحب أن أؤكد أمام الجميع أن ما أراه هنا، من دعم ومساندة وتوفير لكافة الإمكانيات، الخاصة بالاتحاد، لم أرها في أي مكان آخر في العالم، لقد قمت بزيارات لاتحادات عدة، ولم أجد ما هو موجود هنا».

وأضاف: «انتم محظوظون لوجود اتحاد الكرة ولجنة الحكام الحاليين حيث يقدمان كل الدعم لمهنة التحكيم وتوفر كل ما هو مطلوب، لدينا هنا كل وسائل المساعدة والبنية التحتية، وغيرها بما يجعلنا نتفوق على اتحادات عالمية متطورة في هذا الأمر مثل الاتحاد الألماني نفسه، لذلك أتمني أن نواصل عملنا وأن نصل للنجاح معاً عبر تطوير قدرات التحكيم».

تسليم الشارة الدولية لـ 17 حكماً

دبي (الاتحاد) - احتفلت لجنة الحكام باتحاد الكرة أمس الأول بتسليم الشارات الدولية الجديدة 2014 للحكام الدوليين، وشهد الاحتفال محمد عمر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام، وأحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، والسنغافوري شمسول المدير الفني للحكام، بجانب الحكام الدوليين وحكام الدرجة الأولى، بحضور الثنائي السويسري ماسيمو بوساكا الحكم الدولي السابق ومدير إدارة الحكام بـ«الفيفا»، والإيطالي بييرلويجي كولينا مسؤول تطوير الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وتم خلال الاحتفال تقليد الشارة الدولية لـ17 حكماً هم علي حمد، محمد عبد الكريم محمد عبد الله حسن، عمار الجنيبي، حمد الشيخ، عبدالله العاجل، فهد الكسار، صالح المرزوقي، محمد الجلاف، أحمد الشامسي، حسن المهري، محمد أحمد يوسف، زايد داوود، جاسم عبدالله، سبت عبيد وخميس الشامسي، فيما تسلم محمد سعيد المحاضر الدولي المعتمد في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتسلم الشارات الدولية الجديدة 2014 نيابة عن حكام الكرة الشاطئية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا