• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شرائح المجتمع وأطيافه في قلب الحدث

رأس الخيمة.. مشاركة قياسية وتفاعل بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

شهدت فعاليات اليوم الرياضي الوطني في رأس الخيمة، أمس، مشاركة كبيرة من قبل المواطنين والمقيمين في الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية والترفيهية والتراثية، لتجسد التلاحم بين شرائح المجتمع وأطيافه كافة، بمشاركة المؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص والأندية الرياضية والثقافية والجاليات العربية والأجنبية، لحث الجميع على انتهاج أساليب الحياة الصحية السليمة.

وتنوعت الفعاليات في كل أرجاء رأس الخيمة وفي مختلف الميادين بأنشطة ومسابقات متنوعة كانت تعبيراً صادقاً عن التجانس والانسجام بين جميع المشاركين.

وشهد كورنيش القواسم العديد من الأنشطة، منها سباق الماراثون لمختلف الفئات، وعروض في التزلج المائي، وسباق في التجديف وكروس فت، بحضور الشيخ سلطان بن جمال القاسمي، مدير شؤون المواطنين في الديوان الأميري، الذي أعطى إشارة انطلاقة الماراثون، بمشاركة نحو 1300 متسابق في مختلف الفئات 800 متر صغار تحت 12 سنة، وكيلو متر واحد لذوي الاحتياجات الخاصة، و2 كلم للسيدات، و3 كلم للرجال، وفي نهاية السباق قام أحمد درويش، عضو المجلس الوطني، بتوزيع الجوائز على الفائزين بحضور العميد الدكتور فيصل الميل.

كما نظمت إدارات وأقسام الشرطة أنشطة مختلفة، فمعهد تدريب الشرطة نظم بطولة الرماية في ميدان الرماية، وإدارة المهام الخاصة بطولة الجلة ومسابقات وأنشطه في مراكز الشرطة المختلفة، وفي الأندية نظم الإمارات مهرجاناً رياضياً متنوعاً، وكذلك في نادي رأس الخيمة، أما في مسافي فأقيم سباق للدراجات وماراثون ومباراة في كرة القدم بين الجالية المصرية والمغربية، ومسابقة في الكاراتيه، وبطولة في شد الحبل بين الجالية الباكستانية والبنغالية، وفي نادي الرمس نظمت مباريات في كرة القدم للمراحل السنية، وكذلك في كرة الطائرة، وألعاب القوى سباق تتابع والضاحية لجميع المراحل النسية، وسباق في الدراجات. وفي نادي التعاون عروض للتايكواندو وبطولة الرست وألعاب شعبية، بالتعاون مع المدارس، ومسابقات رياضية وترفيهية للسيدات.

واستضاف نادي الجزيرة الحمراء أنشطة ومباريات للمراحل السنية، وشارك نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية بأنشطة مختلفة في التزلج المائي ومسابقات في التجديف الأولمبي والكياك والدراجون والواقف والشراع الحديث. ونظمت منطقة رأس الخيمة التعليمية مباراة في كرة القدم بين منتخب المدارس والمنتخب الأساسي لنادي الإمارات ومنافسات في المبارزة والجو جيتسو والسباحة والشطرنج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا