• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

شاطئ الراحة يطلق عروضاً صيفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

يحتفل فندق شاطئ الراحة، عضو في مجموعة الفنادق والمنتجعات المفضلة حول العالم ، بالذكرى الثانية لافتتاحه وسط سلسلة من العروض الرائعة لضيوف الفندق هذا الصيف. وإبتداءً من 15 مايو وحتى 31 أغسطس سيتمتع زوار هذا المنتجع بالترف المطلق، الخصوصية، والمرافق الرائعة في أحد أفخم الفنادق في دولة الإمارات وبأسعار ممتازة.

وعلى مدار أشهر الصيف سيتمتع الضيوف بجو الفندق الفريد من نوعه والمرافق الممتازة من خلال عروض رائعة ستجعل الإقامة لا تنسى - وتتضمن العروض أسعار خاصة على مجموعة من علاجات الصحة في النادي الصحي الخاص بالفندق بيوتي أند سول سبا، مغادرة متأخرة من الفندق، ومجموعة من الأنشطة المنظمة للأطفال في المعسكر الصيفي لنادي الغزال للأطفال مما يجعله المكان المثالي للأهالي الراغبين في الحصول على قسط من الراحة مع وجود الأطفال.

وتبلغ أسعار الغرف الممتازة 345 درهماً للشخص في الليلة بينما تبلغ أسعار الغرف الفاخرة المطلة على الخليج 385 درهماً للشخص في الليلة لإشغال ليلتين على الأقل وتتضمن إفطاراً فاخراً مفتوحاً. ويسري العرض لكل أيام الأسبوع السبعة مما يسمح للضيوف الحصول على المرونة في اختيار الوقت المناسب لجدولهم وأسلوب حياتهم الخاص. أما الأطفال تحت سن 12 فيمكنهم مشاركة غرفة أهلهم في إقامة مجانية. بالإضافة لذلك سيحصل الأطفال بين 6 - 21 عاماً على خصم قدره 50% في كل مطاعم الفندق. يبعد فندق شاطئ الراحة 45 دقيقة فقط من دبي، 20 دقيقة من مركز مدينة أبوظبي، وعلى مسافة قصيرة من نادي أبو ظبي للجولف. ويقع الفندق ضمن حدائق خلابة غناء على كورنيش الراحة المشهور ويتميز بشاطئه الخاص الذي يبلغ طوله 900 متر على الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال