• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الطفل أيوب يخطف الأضواء

مشاركة واسعة في سباق الجري بمرغم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

احتضن سكاي دايف دبي، سباق الجري الذي نظمته مؤسسة الجليلة بمقر سكاي دايف دبي بمنطقة مرغم ضمن المبادرة لمسافة 7 كيلومترات، والذي شهد مشاركة واسعة ميزها بتواجد فاعل من الطفل محمد أيوب الذي لا يتجاوز خمس سنوات.

ويأتي سباق الجري ضمن سلسلة «سباق الإمارات الخيري» وهي الفعالية السنوية التي تنظمها مؤسسة الجليلة تحت رعاية من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وشهد السباق سالم أكرم مدير العلاقات العامة بسكاي دايف دبي، وخلود أحمد بوعيشة مدير أول تسويق بمؤسسة الجليلة المشرفة على السباق، وعدد من أسرة سكاي دايف دبي.

ويطوف السباق الخيري الإمارات السبع لمسافة 575 كلم على مدى 12 يوماً احتفاء باليوم الوطني الـ 44، حيث سيصل العدّاؤون إلى خط النهاية في دبي يوم 2 ديسمبر.

ويهدف الحدث إلى جمع 777 ألف درهم لدعم الأطفال الذين يعانون من إعاقات تحول دون قدرتهم على المشي والحركة، وذلك من خلال صندوق «عاون» الخيري التابع لمؤسسة الجليلة، والذي يعنى بتقديم المساعدات المادية للمرضى غير القادرين على تحمّل نفقات العلاج.

وأعرب نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي، عن سعادته وأسرة سكاي دايف دبي بالتعاون مع مؤسسة الجليلة واحتضان السباق الذي يغرس في نفوس أبنائنا حب الوطن والولاء له والذود عنه.

من جهته، أعرب الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة، عن سعادته بالمشاركة في الحدث، ووجه الشكر إلى سكاي دايف دبي على تعاونها البناء واستضافتها السباق والإسهام في إنجاحه، مشيراً إلى حرص مؤسسة الجليلة على المشاركة في كافة الفعاليات الرياضية والاجتماعية والإنسانية وبما يحقق الأهداف المنشودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا