• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تفاعل كبير مع الفعاليات في كل المواقع

الفجيرة.. الركض والمشي تحت المطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تحولت احتفالات الفجيرة بالنسخة الأولى لليوم الرياضي الوطني إلى عرس رياضي، بعدما شهدت تفاعلاً مميزاً من كل شرائح المجتمع، ودشنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة الفعاليات في أجواء ممطرة رائعة بسباقين للركض والمشي على الكورنيش صباحاً، شارك بهما نحو 300 من قيادات وضباط وضباط الصف والأفراد، يتقدمهم العميد محمد أحمد بن غانم قائد عام شرطة الفجيرة، بحضور كل من العميد حميد اليماحي مدير عام العمليات بشرطة الفجيرة، والعقيد أحمد حمدان الزيودي مدير المؤسسة العقابية الإصلاحية بالفجيرة ونائب رئيس نادى الفجيرة للألعاب القتالية وعضو اتحاد مجلس إدارة الشرطة الرياضي.

وشهدت صالة ميامي لبناء الأجسام تفاعلاً كبيراً، بعدما فتحت أبوابها مجاناً للجميع، وألغت اللجنة العليا المنظمة للحدث المسيرة التي كان مقرراً إقامتها من أمام الديوان الأميري إلى نادي الفجيرة لكرة القدم لوصول جثمان شهيد الواجب والوطن ناصر علي حسن البلوشي.

ونظم نادي الفجيرة مسابقات لكرة القدم وشد الحبل والبحث عن الدرهم والجري بالخيش وكرة الطاولة والتايكواندو وعروض بكرة السلة وشد الحبل ومباراة بين اللاعبين القدامى ومسابقة ثقافية.

وأقيمت عروض لفرق التايكواندو والملاكمة، بمشاركة نجوم المنتخب الوطني من اللعبتين اللتين أقيمتا بمدرستي عاصم بن ثابت وسيف الدولة، فيما نظمت إدارة الدفاع المدني مسابقة طي الخرطوم.

وأقيمت 3 سباقات شملت بطولة للسباحة على مستويات العموم والناشئين والكبار وسباقاً للتجديف الحديث، وجهز نادي الفجيرة العلمي مكتباً للرعاية الصحية، وتوفير أجهزة لياقة بدنية في إطار تنظيم حملة توعية للمترددين على منطقة الكورنيش حول أهمية الرياضة للحفاظ على صحة الجسم والعقل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا