• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الشقي» بطل 22 قدماً للمحامل الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج «الشقي» لخلف بطي مصبح المري وبقيادة النوخذة حمدان سعيد جابر، بطلا لسباق المحامل الشراعية فئة 22 قدماً الذي أقيم ظهر أمس الأول، وجاء السباق الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ضمن احتفاله باليوم الرياضي الوطني، وحصل البطل على 30 ألف درهم جائزة مالية.

وحل في المركز الثاني إنذار ليوسف أحمد محمد الحمادي وبقيادته هو نفسه، وحصل على 28 ألف درهم جائزة مالية، فيما جاء ثالثاً الفهد لمحمد جاسم محمد أحمد معيوف، وحصل على 26 ألف درهم، أما المركز الرابع فذهب إلى غياض لعبدالله صباح كداس الرميثي وحصل على 25 ألف درهم جائزة مالية، في حين حل خامساً تواق لمشعل محمد معيوف وحصل على 23 ألف درهم جائزة مالية.

وقررت اللجنة الفنية للسباق شطب نتائج كل من مرعب لزايد صالح محمد الحمادي والمشرف لفاضل علي خليل المنصوري والسهم لإبراهيم سلطان المرزوقي، وذلك لعدم التقيد بالمواصفات الفنية المطلوبة للسباق.

من جانبه، أكد ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أن النادي يحرص دائما على أن يكون في صلب الأحداث الوطنية، ومن هذا المنطلق جاء تنظيم سباق المحامل الشراعية فئة 22 قدما للمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني.

وأشار إلى أن السباق شهد منافسة شرسة بين المشاركين لاسيما وان كل بحار أراد أن يصعد على منصة التتويج في هذه المناسبة الوطنية الغالية.

وأشاد بالتزام الغالبية العظمى بالتعليمات الفنية للسباق والتقيد بالمواصفات الخاصة بكل محمل، مؤكداً أنه لا تهاون مع المخالفين على الإطلاق، وتمنى أن يلتزم الجميع بالمواصفات الفنية المطلوبة بهدف تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا