• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

منصور بن محمد أطلق إشارة البدء

24 ساعة رياضة في فعاليات الميناء السياحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

أطلق سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إشارة البدء لانطلاقة فعاليات مجلس دبي الرياضي للمبادرة، عندما رفع علم اليوم الرياضي الوطني في الدقيقة الأولى من صباح أمس.

وتجول سموه في المركز الرئيس لفعاليات مجلس دبي الرياضي بالنادي البحري، متفقداً التجهيزات الرياضية المتميزة التي تم توزيعها داخل مقر النادي، رافقه سعيد حارب أمين عام المجلس وعضو اللجنة العليا لليوم الرياضي، ود.خالد الزاهد عضو مجلس دبي الرياضي نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وعيسى بن خرباش عضو مجلس الإدارة.

وتابع سموه الأنشطة المتعددة التي بدأت مباشرة عقب إطلاقه إشارة البداية، حيث تحول المركز الرئيس للفعاليات إلى خلية نحل، بمشاركة عدد كبير من الرياضيين الذين توزعوا على الألعاب المختلفة في المركز.

وقدم سعيد حارب شرحاً مفصلاً لسموه، عن الفعاليات التي ينفذها المجلس بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، مؤكداً أنهم حرصوا على إشراك فئات المجتمع كافة، وإتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية.

ورفع أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على المبادرة التي تعتبر فرصة طيبة للتعبير عن الشعور الوطني والفخر للانتماء لدولتنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا