• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مفاجآت صيف دبي يرعى المركز الإعلامي لسوق السفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

دبي ـ الاتحاد: أعلن مكتب مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي، رعايته للمركز الإعلامي في معرض ''سوق السفر العربي ،''2007 للسنة الثانية على التوالي، خلال الفترة من 1إلى 4 مايو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبإشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي. ويوفر المركز الإعلامي للمعرض العديد من التسهيلات والخدمات المتميزة للإعلاميين المحليين والقادمين ـ يقدر عددهم بحوالي 1500 إعلامي ـ من مختلف أنحاء العالم لتغطية فعاليات المعرض.

وتأتي رعاية مكتب مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي للمركز الإعلامي للمعرض ضمن الخطة التسويقية الطموحة التي يتبعها المكتب لتوسعة رقعة الاهتمام بمهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي بين مختلف شرائح المجتمع على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأكد سعيد النابودة، المنسق العام لمهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي حرص المكتب على أن يكون له تواجد فعّال في مختلف المعارض والفعاليات العالمية لتحقيق أهدافه الإستراتيجية المتمثلة في الترويج لمهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي كحدثين متميزين محليا وإقليميا وعالميا، مشيرا إلى أن رعاية المركز الإعلامي في معرض سوق السفر العربي تتيح الفرصة أمام المكتب للتواصل عن قرب مع متخصصين في الوسط الإعلامي من مختلف أنحاء العالم والإطلاع على أهم الفعاليات الترفيهية والسياحية المماثلة في العالم والاستفادة منها.

وقال مارك ولش، مدير المعارض في شركة ''ريد ترافيل إكزيبشنز'' المنظمة للمعرض إن تسهيلات المركز الإعلامي تساعد الصحفيين على تغطية الحدث بصورة جيدة، كما توفر فرصة فريدة لأي علامة تجارية تطمح بالوصول إلى القراء حول العالم لضمان تحقيق أكبر فائدة ممكنة من المشاركة في هذا الحدث.

وتحتفل مفاجآت صيف دبي في دورتها الحالية، التي سيعلن عن موعد تنظيمها في وقت لاحق، بمرور عشرة أعوام على تأسيسها، كما أنها ستشهد العديد من الفعاليات الترفيهية التي تساهم في استقطاب الزوار والسياح إلى الإمارة وتفعيل الحركة الاقتصادية فيها خلال فصل الصيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال