• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وجه بتقديم كل أشكال الدعم للنادي

الشرقي يستقبل مجلس إدارة الفجيرة للشطرنج والثقافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

الفجيرة ( وام )

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة٫ بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة برئاسة عبد الله آل بركت واللاعبين والجهازين الإداري والفني. وثمن صاحب السمو حاكم الفجيرة نجاحات أبناء النادي وحثهم على مواصلة التدريب لرفع مستواهم الذهني ليكون بإمكانهم الحفاظ على هذه الإنجازات وتطويرها نحو الأفضل. وأشاد سموه بالجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، والتي أسهمت بالوصول إلى هذا المستوى المشرف.

ووجه سموه بتقديم كل أشكال الدعم لإدارة النادي وتأمين مستلزمات مواصلة تحقيق النجاحات المستقبلية .. كما وجه سموه بتكريم اللاعبين الفائزين لتشجيعهم على مزيد من العطاء مستقبلا. وشكر رئيس النادي والأعضاء سموه على دعمه اللامحدود وتكريمه الدائم لرياضة الشطرنج ولمختلف أنواع الرياضات في الفجيرة مؤكدين استمرار عملهم وسعيهم الدائم لرفع اسم الإمارات والفجيرة عالياً في كل المحافل العربية والدولية.

وحقق النادي نجاحات لافتة توجت بفوز اللاعب عمار السدراني بالمركز الأول في بطولة كأس رئيس الدولة لفئة الناشئين، والتي اختتمت الأسبوع الماضي في أبوظبي والفوز بميداليتين ذهبيتين في بطولة العرب التي اختتمت في المغرب للاعبين خليفة خالد وعمار السدراني، حضر المقابلة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا