• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

المباني التجاريـة : 350 بنايـة جديـدة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

عبد الحي محمد:

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان رئيس دائرة المالية في أبوظبي بدأت إدارة المباني التجارية التابعة للدائرة تطبيق نظام الاستعلام عن الشقق الخالية من خلال رسائل "SMS".

وقال سعادة ضاحي السويدي الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية في الإدارة، في تصريحات لـ ''الاتحاد'': إن تطبيق النظام بدأ منذ ثلاثة أيام، مشيراً إلى أن تطبيق النظام الجديد يهدف إلى التخفيف عن كاهل المستأجرين وتسهيل التعامل معهم، من خلال تقديم المستأجرين الراغبين في التقدم للقرعة لأول مرة المستندات الرسمية الثبوتية إلى إدارة المباني التجارية، والاشتراك في الاقتراع على إحدى الشقق وفق النظام الجديد من خلال إرسال رسالة "SMS" إلى الرقم 2030 تتضمن الرغبة في الاقتراع على الشقة المطلوبة.

وأكد سعادته أن النتائج الأولية أكدت تضاعف عدد المشاركين في نظام القرعة السكنية في أبوظبي بصفة عامة منذ تطبيقه، نافياً وجود أية نية لتغيير نظام القرعة المتبع في تخصيص الشقق في الوقت الحالي، ومؤكداً في الوقت نفسه أن جهد الإدارة ينصب على تطويره لينال رضا المستأجرين.

وأوضح أن عدد المشاركات في نظام القرعة، منذ تطبيقه في 20 أغسطس الماضي حتى أول من أمس، بلغت 63 ألف مشاركة لحوالي 9600 مشارك من الراغبين في تأجير وحدات سكنية تنافسوا على 1100 شقة، لافتاً إلى أن معظم المتقدمين دخلوا القرعة أكثر من مرة، وسجلت إحدى الشقق من غرفتين وصالة قمة التنافس بين المستاجرين بعد أن بلغ عدد المتقدمين لتأجيرها 690 شخصاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال