• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بني ياس يكشف عن تفاصيل مباراته الودية مع أساطير «الملكي»

روبرتو كارلوس وسالجادو وهييرو في قائمة الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

كشف نادي بني ياس عن تفاصيل المباراة التاريخية التي تجمع قدامى «السماوي» والمنتخب الوطني مع «أساطير ريال مدريد» يوم 4 ديسمبر القادم، على ملعب الشامخة في أبوظبي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة كرة القدم في أبراج الاتحاد ظهر أمس، وتقدم المتحدثين فيه العقيد مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة النادي، رئيس شركة الكرة، إلى جانب فرناندو سانز ممثل رابطة المحترفين الإسبانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعبدالرحيم البطيح المدير التنفيذي لدائرة الاتصال والعلاقات الحكومية في «أبوظبي للإعلام» الراعي الرسمي لهذا الحدث، إلى جانب صبري عبدالله الكثيري أحد النجوم السابقين لبني ياس، والإسباني فاران المنسق الرياضي للنادي، وطارق الجنيبي عضو اللجنة المنظمة العليا للمباراة.

وتخلل المؤتمر الإعلان عن الأسماء المنتظر أن تخوض المواجهة، ويتقدمها روبرتو كارلوس، سالجادو، كريستيان كريمبو، فيرناندو هييرو، كلود ماكيليلي، فرانسيسكو بافون، إلى جانب النجوم العرب المنتظر مشاركتهم في صفوف قدامى بني ياس، ويتقدمهم ماجد عبدالله وسامي الجابر ويوسف الثنيان. وعن الأسماء الأخرى المرشحة للمشاركة في المباراة، وجهت إدارة بني ياس الدعوة إلى كانافارو الذي أبدى موافقته في وقت سابق، ولكن ارتباطه بتدريب النصر السعودي يحول دون مشاركته، فيما ما زالت مشاركة المهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس معلقة بظروفه الخاصة، وهو الذي أعلن اعتزاله اللعب مؤخراً، والحال ينطبق على الأرجنتيني دييجو مارادونا الذي وجهت إليه الدعوة للمشاركة، لكن لم تتضح حتى موعد انعقاد المؤتمر الصحفي مدى قدرته على المشاركة.

واستهل مبارك بن محيروم المؤتمر الصحفي، بنقل تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس النادي إلى الحضور، قبل أن يؤكد أهمية انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة التاريخية، والذي تزامن موعده مع احتفالات الدولة باليوم الرياضي الوطني، إلى جانب احتفال الدولة خلال الأيام القادمة باليوم الوطني ويوم الشهيد. ورحب بأسرة نادي ريال مدريد الإسباني ونجوم النادي الملكي الإسباني في الإمارات.

وأضاف: في نادي بني ياس الذي تأسس قبل 34 عاماً بمبادرة من أبناء المنطقة وإيماناً من قيادة النادي بأهمية بناء جيل متسلح بنهج رياضي وثقافي وحملوا على عاتقهم مسؤولية أن يصلوا به إلى الإنجازات ومن واجب مسؤوليتها تجاه هؤلاء الجنود المجهولين، جاءت فكرة المباراة التي تأتي رداً للجميل لهم، حيث يشمل هذا التكريم اللاعبين الذين قدموا الإنجازات لنادي بني ياس ولاعبي المنتخب الوطني.

بدوره نقل عبدالرحيم البطيح تحيات محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب إلى الحضور، مؤكداً على أهمية التوقيت الذي اختاره بني ياس للكشف عن تفاصيل هذا الحدث، والذي يتزامن مع اليوم الرياضي الوطني، وعلى أهمية موعد المباراة التي تتزامن مع يوم الشهيد واحتفالات الدولة باليوم الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا