• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

البطين العلمية تحصد جوائز تربوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

حققت مدرسة البطين العلمية الخاصة خلال العام الدراسي 2006-2007 سلسلة من النجاحات وحصدت العديد من الجوائز في مسابقات مختلفة ومتنوعة على مستوى الإمارة والدولة، ونظرا للمستوى التعليمي والتربوي المتميز لطالبات مدرسة البطين العلمية الخاصة.

فقد فازت الطالبة مريم إبراهيم الرميثي من الصف الرابع بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم فئة الطالب المتميز، كما فازت الطالبتان سارة علي المهيري وفاطمة أيمن العمري من الصف الرابع بجائزة الشارقة للتميز التربوي فئة الطالب المتميز، كما شاركت المدرسة في مسابقة الهلال الطلابي المنظمة من قبل منطقة أبوظبي التعليمية بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر وفازت بالمركز الأول على مستوى مدارس منطقة أبوظبي التعليمية وجاري اليوم التحكيم في المسابقة على مستوى الدولة.

وشاركت المدرسة أيضا في جائزة مواصلات الإمارات للسلامة والتربية المرورية التي نظمتها مواصلات الإمارات بدبي مؤخرا وفازت بالمركز الثاني على مستوى مدارس الدولة ونالت جائزة عن أفضل مشروع مطبق عن السلامة والتربية المرورية بتنظيمها سلسلة من المحاضرات التوعوية الناجحة حول الأمن والسلامة المرورية. وفيما يتعلق بالنشاط الفني والإبداعي حصلت مدرسة البطين على المركز الثاني في مسابقة ''إبداع من النفايات الورقية'' المنظمة من قبل نادي تراث الإمارات وذلك بتصميم نموذج رائع لقارب مصنوع من عجينة النفايات الورقية وشاركت أيضا في مشروع تدوير النفايات الورقية الذي تنظمه جمعية أصدقاء البيئة بالتعاون مع مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.

كما شارك فريق المسرح بالمدرسة في مهرجان المسرح المدرسي الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم بمسرحية بعنوان ''نحن أطفال العالم'' وتدور فكرة المسرحية حول حقوق الطفل في العالم، وقد أثنت لجنة التحكيم على الأداء التمثيلي المبهر للطالبات والمستوى الإبداعي الرائع لديكور المسرحية وإخراجها المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال