• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كاسر الأمواج يحتضن المرحلة الأولى لزوارق اكس كات

«كات ران» تروي قصتها اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية يتأهب كاسر الأمواج اليوم لاحتضان الجولة الختامية لزوارق اكس باستضافة سباق السبيد كات ران الذي ينطلق في الثالثة والنصف ظهرا، وبمشاركة 15 زورقا يتقدمها زورقا أبوظبي 5 وأبوظبي 4 واكس دبي وزورق دبي، وهي المنافسة القوية التي ستأخذ حيزا بين زورقين على حدة في كل مرة وتستمر تصفياتها حتى بقاء زورقين في النهاية.

ورحب سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي بالوفود المشاركة في الجولة الختامية من جميع أنحاء العالم والحضور الرياضي الفريد من نوعه في إمارة أبوظبي،

ونقل لهم تحيات وأمنيات سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان إلى كافة الفرق والمتسابقين، مشددا على أن توجيهات سموه الدائمة بأهمية توفير وتلبية كل متطلبات الفرق والمشاركين، والحرص على أن تكون الصورة الإماراتية للتنظيم والضيافة مشرقة أمامهم.

ووصلت البطولة إلى محطتها السادسة والختامية بإقامة جولة أبوظبي وارتفعت وتيرة المنافسة على اللقب العام بعد أن انحصر حاليا بين زورقي اكس دبي بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي ورصيده 139 نقطة، وزورق أبوظبي 5 ورصيده 138 نقطة.

وبالرغم من أهمية نقاط سباق السبيد كات ران إلا أنها لا تصل لأهمية نقاط السباق الرئيسي الذي يقام غدا حيث إن نقاطه تفوق نقاط السبيد كات ران بأضعاف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا