• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس نائب رئيس الدولة للسلة

اللقب بين الشعب والوصل والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

تنطلق اليوم أولى المباريات النهائية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والتي تقام على مدار 3 أيام، بعد تأهل فرق الشعب والوصل والشباب إلى النهائيات، لتلعب الفرق الثلاثة مع بعضها البعض اليوم وغداً وبعد غدٍ، لتحديد أصحاب المراكز من الأول وحتى الثالث على أن تلعب باقي الفرق لتحديد باقي المراكز الأخرى من الرابع وحتى التاسع في البطولة.

يلتقي الشعب في أولى المواجهات مع الشباب على صالة النادي الأهلي في دبي في السادسة والنصف مساء، كما يلتقي الجزيرة مع الشارقة على صالة النصر لتحديد المراكز من الرابع حتى السادس في السابعة والنصف، وعلى صالة نادي الوصل يلتقي العين مع النصر لتحديد المراكز من السابع وحتى التاسع في السادسة والنصف.

ويوم غدٍ يبدأ الوصل أولى مبارياته نحو القمة بلقاء الشعب، وهي المباراة الأخيرة للشعب، قبل أن يلتقي الشباب والوصل بعد غد بصالة الأهلي لتحديد الفريق البطل في آخر مباريات الموسم.

أما بقية مباريات تحديد المراكز كما أعلنتها لجنة المسابقات باتحاد السلة فهي كالتالي: الأهلي مع الجزيرة غداً بصالة النصر في السادسة مساء، وبني ياس مع العين بصالة الوصل في الخامسة مساء.

واليوم الختامي بعد غدٍ يلتقي الشارقة مع الأهلي بصالة النصر، والنصر مع بني ياس في نادي الوصل الخامسة مساء.

وفقاً للنظام الجديد، خاضت الفرق المنافسة مباراتين في الدور الثاني المقام بنظام دوري المجموعات من مرحلةٍ واحدة، على أن تحدد نتائجه عن تأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى عن كل مجموعة إلى الدور النهائي وهي: الشعب والوصل والشباب والفريق الذي يحقق العدد الأكبر من الانتصارات يحصد اللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا