• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بني ياس يقفز إلى صدارة دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

قفز بني ياس إلى صدارة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بعد فوزه مساء أمس الأول على الوحدة 3 - 1 في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة التي شهدت إقامة 5 مباريات دفعة واحدة لينجح «السماوي» في تحويل تأخره في الشوط الأول إلى فوز، رغم غياب بعض لاعبيه الأساسيين ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة دون أن يتجرع مرارة الهزيمة محققا الفوز في مبارياته الأربع التي لعبها في المسابقة بعبوره الشباب 3 - 2 وعجمان 3 - 1 والنصر 3/‏صفر والوحدة 3 - 1. يذكر أن الجزيرة المتصدر بالعلامة الكاملة «9 من 9» غاب عن الجولة الرابعة. وحقق العين فوزه الثاني على التوالي بعبوره النصر 3 - 1 في المباراة القوية التي أقيمت بالصالة الزرقاء لينجح «الزعيم» في تحقيق فوز مهم ملحقا الهزيمة الثانية بالعميد ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط حصل عليها بالفوز على عجمان والنصر فيما خسر أمام الجزيرة والشباب، بينما تجمد رصيد «الأزرق» عند 5 نقاط حصل عليها بالفوز على حتا والأهلي 3 - 2 والخسارة أمام بني ياس والعين.

ولم يجد الشباب أي صعوبة في الفوز على الرمس 3/‏صفر في المباراة التي أقيمت بالصالة الخضراء ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، في المركز الثاني متأخرا عن بني ياس المتصدر والتي حصل عليها بعد الخسارة في ضربة البداية أمام بني ياس 2/‏3 والفوز على العين 3/‏1 والوصل في الجولة الثالثة 3/‏صفر وعلى الرمس بالنتيجة نفسها في جولة أمس الأول.

ونجح أبناء حتا في الحاق الهزيمة الثانية بالأهلي بنتيجة 3 - 1 وخصوصا أن الفريق الحتاوي بدأ سيناريو اسقاط الكبار رافعا رصيده إلى 6 نقاط بعد خسارته أمام النصر وفوزه على الوحدة 3 - 1 والأهلي بالنتيجة نفسها فيما تجمد الأهلي عنده نقاطه السبع والتي حصل عليها بالفوز على عجمان في ضربة البداية والخسارة أمام النصر في الجولة الثانية 2/‏3 والفوز على الوحدة 3 - 1 في الجولة الثالثة ثم الخسارة أمام حتا في الجولة الرابعة.

كما فاز الوصل على عجمان بنتيجة 3/‏صفر في المباراة التي أقيمت بالصالة البرتقالية ليرفع «الأصفر» رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الرمس 3- 1 في الجولة الأولى والخسارة أمام الجزيرة بالنتيجة نفسها وأمام الشباب بنتيجة صفر/‏3 والفوز على عجمان 3/‏صفر. وتنطلق مباريات الجولة الخامسة غدا حيث يلتقي بني ياس مع حتا والعين مع الوحدة ويحل الوصل ضيفا على النصر.

وتستكمل مباريات الجولة بعد غد حيث تستضيف صالة عبد الرحمن بن عوف لقاء الرمس عجمان فيما يحل «الجوارح» ضيفا على «فخر أبوظبي» في مواجهة ساخنة تحدد معالم فرق الصدارة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا