• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حفلة الأيام الأربعة تبدأ بأصوات الموسيقى اليوم ..وأصوات المحركات غداً

شمس الفورمولا-1 تشرق من الحلبة الوردية بحضور زوار 170 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ«الفورمولا -1» لعام 2015، التي تستمر على مدى أربعة أيام، تتجه فيها أنظار محبي رياضة سباق السيارات من أنحاء العالم كافة إلى حلبة مرسى ياس التي تستضيف السباق الختامي لموسم 2015.

ويستمع جمهور الحلبة التي تبلغ سعتها 60 ألف متفرج بالأجواء المميزة للسباق، حيث سيتنافس مجموعة من أفضل متسابقي السيارات على مسار الحلبة العالمية، كما يشهد الحدث حضور مجموعة من أفضل الفنانين العرب والعالميين الذين سيقدمون أفضل العروض الغنائية والترفيهية خلال حفلات ما بعد السباق.

وبهذه المناسبة، قال الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس «من الصعب أن نجد الكلمات المناسبة لوصف سباق جائزة أبوظبي الكبرى في حلبة مرسى ياس، حيث نعمل على توفير العديد من الأنشطة للترفيه عن الجمهور. تعج الحلبة بالحركة، إنها فترة رائعة لأبوظبي ولزوارها المقيمين فيها».

وأضاف «سيستمتع زوار الحلبة القادمون من أكثر من 170 دولة خلال هذه الأيام الأربعة بالتاريخ الحافل والتكنولوجيا المتطورة والمتعة والشجاعة والمهارة، التي تشتهر بهما رياضة (الفورمولا-1). ومنذ بدأنا باستضافة أول سباق يقام في وقت الغروب في عام 2009، شهدنا أحداثاً رائعة ولقطات مميزة على حلبة مرسى ياس، وأنا متأكد أن ذلك سيتكرر مجدداً خلال هذا العام».

وتنطلق الحفلات الغنائية مساء اليوم بمشاركة نخبة من ألمع النجوم في العالم العربي الذين سيحييون أولى الحفلات المسائية، حيث يجتمع سعيد مراد مبدع الموسيقى الإلكترونية الراقصة العربية، مع فارس كرم نجم الدبكة والأغنية اللبنانية التقليدية، وأريام المطربة الإماراتية والشاب خالد نجم الموسيقى العالمي لتقديم مهرجان موسيقي يمتع الحضور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا