• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الواحة» تفتح أبوابها للجمهور اليوم

رائحة الماضي تمتزج مع سحر الحاضر في القرية التراثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مجموعة كبيرة من الفعاليات والعروض الترفيهية والتراثية والثقافية اعتبارا من اليوم ضمن قرية الجمهور «الواحة» والركن الشمالي في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1.

وتعاونت الهيئة مع عدد من شركائها لإقامة جناحين ترويجيين في واحتي المدرجين الرئيسي والشمالي بحلبة مرسى ياس، لتعريف جمهور السباق بالثقافة الإماراتية وخارطة الفعاليات والمنتجات والمعالم السياحية في أبوظبي، مع باقة من البرامج التراثية والفنون والحرف التقليدية الحية.

وقال فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في الهيئة «نهدف إلى منح الجمهور، المتوقع أن يصل عدده إلى 60000 متفرج فرصة استثنائية وتفاعلية للاستمتاع بتجربة ثقافية تثري حضورهم للسباق وتجسد عمق التراث الإماراتي العريق من خلال أنشطة متفردة ومتنوعة إلى جانب تسليط الضوء على معالم الجذب السياحي في الإمارة».

وأكد أن الهيئة ستوفر كافة سبل المتعة على زوار القرية بجميع أجنحتها التي تضمنت فعاليات ترفيهية وثقافية واجتماعية، وقال: من دون شك إن جمع كل هذه الفعاليات تحت سقف واحد يأتي في إطار الإيمان بضرورة تعريف الزائرين بكافة المعلومات المطلوبة عن الإمارات وتجسيد تراثها الغني.

وأضاف: بكل تأكيد إن الجولة الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا-1 تعد فرصة مميزة للغاية من أجل الترويج للعاصمة أبوظبي ومعالمها السياحية وتسعى الهيئة إلى استغلال هذه الفرصة بطريقة مثالية تتماشى مع الحدث الذي يعد من أكبر الأحداث الرياضية على مستوى العالم، وطالب الجماهير بزيارة أجنحة القرية التراثية واعدا بإضفاء جو من البهجة والمتعة داخل أروقة القرية بواحتيها الرئيسية والشمالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا