• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

30 دارساً في دورة المدربين للألعاب الجماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أسدل الستار على دورة إعداد المدربين المواطنين في الألعاب الجماعية للمستوى الأول، التي نظمتها جمعية الرياضيين، على مدى أربعة أيام في مركز إعداد القادة في دبي، وشارك فيها 30 دارساً من إمارات الدولة، وتضمن محتواها معلومات عن التدريب وأسسه والطرق والوسائل الحديثة في إعداد وصقل خبرات المدرب، علاوة على فسيولوجيا التدريب، ومراحل النمو، والتغذية والإصابات والإسعافات الأولية، والإجراءات التي يجب على المدرب اتخاذها حال حدوثها، ومعلومات أخرى تتصل بالعمل في المجال.

حضر الختام الدكتور أحمد الشريف رئيس جمعية الرياضيين، ويوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وماجد بن سلطان رئيس اتحاد كرة اليد، وسهيل البستكي مدير إدارة الاتصال والتسويق بجمعية الاتحاد التعاونية الجهة الراعية للدورة، وعبد الله شهداد عضو مجلس الإدارة المدير المالي لجمعية الرياضيين.

وقام الحضور في الختام بتكريم المحاضرين والدارسين وتسليمهم شهادة الدورة.

وأكد د. الشريف أن الدورة حققت أهدافها في إكساب المشاركين المهارات والمعارف اللازمة للتعرف إلى دور المدرب الرياضي، وكيفية إعداده بشكل يمكنه من التعامل مع الرياضيين من المراحل والفئات السنية كافة، مشيراً إلى أن الدورة التي استهدفت لاعبي الدرجة الأولى المواطنين ممن لعبوا في فئات إحدى المنتخبات الوطنية، قد عقدت بالتنسيق مع الاتحادات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا