• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يعتبره أفضل خلف لابراهيموفيتش

باريس سان جيرمان يخطف رونالدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

قالت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد لتوجيه الضربة القاضية لمساعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الرامية لاستعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني.

وكشفت الصحيفة أن النادي الفرنسي سيلجأ إلى استخدام سلاح لا يمكن مقاومته سواء من جانب النادي الإسباني أو من جانب اللاعب نفسه، وهو سلاح المال.

وأضافت أن نادي العاصمة الفرنسية مستعد لدفع راتب خرافي لرونالدو لم يسبق أن حصل عليه لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث لا تجد إدارة باريس سان جيرمان أي مشكلة في دفع نصف مليون جنيه استرليني أسبوعيا للاعب البرتغالي قبل خصم الضرائب.

وسيتراجع الراتب إلى النصف بعد خصم الضرائب إلى ربع مليون جنيه استرليني أسبوعيا، أي ما يعادل مليون جنيه استرليني شهريا، وهو راتب سيسيل له لعاب رونالدو بكل تأكيد. كما سيبخّر أحلام مانشستر يونايتد في استعادة لاعبه المفضل من جديد، لأنه من المستحيل أن يدفع النادي الإنجليزي هذا المبلغ لمجرد استعادة رونالدو.

وتعتبر إدارة النادي الفرنسي رونالدو أفضل خليفة للمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي يخطط لترك النادي عندما ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من أنه يتقاضى راتبا كبيرا يصل إلى 220 ألف جنيه استرليني أسبوعيا بعد خصم الضرائب. ومع ذلك، يبدو النادي الفرنسي مستعدا لدفع مبلغ أكبر لرونالدو حتى يضمن ارتداءه قميص الفريق اعتبارا من الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا