• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الجولة السابعة لتحدي شيفروليه الإمارات الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

تحت رعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس اتحاد الامارات للسيارات والدراجات النارية ورئيس نادي الامارات موتوربلكس ينظم النادي الجولة السابعة من بطولة تحدي شيفروليه الإمارات للدراج ريس بعد غد بمشاركة نحو (70) متسابقاً من المتسابقين بالإمارات ودول الخليج العربية الى جانب لبنان.

وتقام الأدوار التأهيلية للفئات التسع التي يتضمنها السباق مساء الخميس المقبل على أن يكون الدور النهائي مساء الجمعة على حلبة نادي الإمارات موتوربلكس. ويتنافس المشاركون في البطولة على جوائزها البالغة مائة ألف درهم خاصة وأن البطولة تشهد تحديا كبيرا وتتميز بالاثارة والندية سعياً من المتسابقين خاصة الذين لم يحالفهم الحظ في الجولات السابقة لتحقيق نتائج إيجابية وتعويض إخفاقهم السابق فيما يأمل المتصدرون والأبطال في إثبات جدارتهم وأحقيتهم بالفوز في الجولات السابقة ولهذا فالمنافسة ستكون شديدة ومثيرة بين كافة المتسابقين سواء في الأدوار التأهيلية أو في الدور النهائي. ويتنافس المشاركون في تسع منافسات هي برومود وبرو واوت لو (6 و8) سلندر دفع رباعي واوت لو (4 و 6) سلندر وسوبر ستريت (6 و8) سلندر دفع رباعي وسوبر ستريت 6 سلندر وسوبر ستريت 4 سلندر وسوبر ستريت بايك وأخيراً بروبايك.

من جهة أخرى قررت ادارة النادي تأجيل الجولة الختامية للموسم الرياضي الحالي لمدة أسبوع نظراً لتعارضها مع اقامة بطولة الدراج ريس في البحرين وتم تحديد يومي (10 و11) مايو القادمين كموعد جديد للجولة الختامية للموسم الرياضي 2006/.2007

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال