• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

النجم يسطع في قمة الأفريقي بهدف غزال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

عمر غويلة:

عادت البسمة لأنصار النجم الرياضي الساحلي مساء أمس الأول عقب الفوز الثمين الذي حققه فريقهم على صاحب الطليعة فريق النادي الأفريقي في الجولة الثامنة من إياب الدوري التونسي، وهو الفوز الذي مكَّن ناديهم من اللحاق بالأفريقي في المرتبة الأولى، مما ينعش حظوظ الفريق في المنافسة على بطولة الدوري.

لقاء قمة هذه الجولة من الدوري التونسي والذي أقيم على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة- جوهرة الساحل التونسي- في حضور أكثر من 25 ألف متفرج كان محل اهتمام كبير من قبل الشارع الرياضي التونسي اعتباراً لأهميته بالنسبة لبقية مشوار الدوري، فالأفريقي كانت أمامه فرصة ثمينة لتدعيم موقفه في الطليعة وتحقيق خطوة هامة من أجل الفوز ببطولة الدوري، إلا أنه لم يتمكن من اجتياز عقبة النجم الذي أحسن التعامل مع سير المباراة خاصة خلال الشوط الأول الذي كان مستواه الفني أفضل بكثير من الشوط الثاني.

النجم الذي أضاع في بداية اللقاء بعض الفرص السانحة للتسجيل تمكن قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق من تحقيق الهدف الوحيد في المباراة والذي جاء من ضربة جزاء نجح في تسجيلها سيف غزال، وكان أعلن عنها الحكم السويسري كلاوديو سيرشاتا إثر اعتراض حارس الأفريقي علي بومنيجل لمهاجم النجم الشرميطي، وهي العرقلة التي كلفت كذلك اقصاء الحارس بومنيجل.

وإذا جاء هذا الفوز الهام ليضمد جراح فريق النجم الذي استعاد بالمناسبة ثقة جماهيره، فإن الهزيمة شكلت خيبة أمل كبيرة لأنصار الأفريقي الذين عبروا عن استيائهم من هذه الهزيمة وخاصة الأجواء غير المريحة التي سبقت إقامة هذه المباراة الهامة وخاصة الخلاف الذي اندلع بين مدرب الأفريقي الفرنسي برتران مارشان ورئيس النادي، حيث أعلن مارشان عن تخليه عن تدريب الأفريقي عقب الموسم الحالي، وأعلن مرشان بالمناسبة أنه في الوقت الذي لم يتلق أي رغبة من الأفريقي لمواصلة المشوار فإنه تلقى في المقابل بعض العروض من أندية في الإمارات وفرنسا، وأنه مطالب بتحديد موقفه الآن من كافة هذه العروض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال