• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

اسماعيل راشد: لاعبونا استلموا مكافآت الكأس ··ومباراتنا مع الوحدة تحدد البطل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

محمد حمصي:

أعرب اسماعيل راشد مدير فريق الوصل عن ارتياحه للاستعدادات القائمة لقمة الوحدة يوم الخميس القادم قائلا بأن اللاعبين تجاوزوا مباراة الشباب الأخيرة من خلال ارتفاع معنوياتهم وحماسهم الشديد لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الوحدة ووصف اسماعيل تلك القمة بأنها أشبه بمفترق طرق للفريقين وعلى ضوئها سوف يتحدد مسار المنافسة على اللقب.

وأوضح اسماعيل راشد بأن اللاعبين تقبلوا قرار مجلس الإدارة بشأن المكافآت التي رصدت لهم تقديرا لإنجاز الكأس والبالغة 200 ألف درهم لكل لاعب مشيدا بالدعم الذي يلقاه الفريق وكل فرق النادي من قبل سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم قائد المسيرة الوصلاوية وصاحب الأيادي البيضاء على القلعة الصفراء مقدما لسموه الشكر نيابة عن اللاعبين.

وقال مدير الكرة بأن خسارة فريقه لخمس نقاط متتالية في الدوري أمام الشعب والشباب لن تؤثر على مسيرة (الأصفر) وسعيه للمحافظة على الصدارة وانتزاع اللقب وبالتالي الجمع بين اللقبين.. واضاف بأن لكل مباراة ظروفها لافتا الى ان مباراة الشباب جاءت مباشرة بعد احتفالات الكأس ولذلك تأثر أداء الفريق في الشوط الأول على اعتبار انه كان يعيش نشوة الفوز باللقب الغالي ثم استعاد توازنه في الشوط الثاني وتمكن من إحراز هدفين وكان يمكن ان يعززهما بهدف آخر لو أحسن استغلال الفرص الثمينة التي اتيحت للاعبيه في الدقائق القاتلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال