• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتعزيز الحركة المتنامية لاستقطاب الزوار

«أبوظبي للسياحة» تروج لمزايا الإمارة في معرض السفر الهندي «ساتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» مع 14 من شركائها في قطاع السياحة بالإمارة، في الدورة الخامسة من معـرض الهند «ساتي» المقام حالياً في مدينة نيودلهي، وذلك في إطار سعيها لتعزيز الحركة المتنامية لتدفق الزوار الهنود إلى أبوظبي بعد نجاح الهند في استعادة مكانتها كأكبر مصدّر دولي لنزلاء الفنادق في الإمارة.

وتهدف مشاركة الهيئة إلى استعراض إمكانات النمو الكبيرة التي تتمتع بها الإمارة في مجال السفر من خلال جناحها في المعرض، وأيضاً عبر سلسلة من اللقاءات الفردية التي تقام ضمن فعاليات ورشة عمل خاصة بقطاع السفر في أبوظبي في ثلاث من أهم المدن الهندية، وذلك لاستقطاب المسافرين الهنود ممن ينشدون اختبار مفهوم استثنائي للحياة الراقية.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة إن فنادق أبوظبي شهدت نمواً مضاعفاً في عدد زوارها من السوق الهندي خلال السنتين الماضيتين، مما يجعل الهند أكبر سوق خارجي مصدّر للإمارة.

وأضاف أن الهيئة تركز بشكل أكبر حالياً على إمكانات نمو السوق الهندي من خلال تقديم منتجات تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات المسافر الهندي، وستقدم نشاطاتنا في مدن نيودلهي وشانديغار ولكناو وكلكتا مزيجاً متنوعاً من الخدمات الخاصة بوجهة أبوظبي، كما ستتيح الفرصة أمام شركائنا لترسيخ علاماتهم التجارية في محافظ المشغلين الهنود وتشجيع تدفق الزوار الهنود إلى الإمارة خلال عام 2015.

واستضافت أبوظبي 231,7 ألف نزيلاً فندقياً هندياً خلال عام 2014 محققةً بذلك نمواً بنسبة 32% مقارنة بالعام 2013. فيما بلغ عدد الليالي الفندقية للنزلاء 850,443 ليلة بنسبة زيادة 23% على أساس سنوي، كما بلغ متوسط مدة الإقامة 3.67 ليلةً فندقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا