• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

جناح تنميات يجذب الشركات السنغافورية في سيتي سكيب آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

دبي ـ الاتحاد: جذبت مشاريع مجموعة ''تنميات'' الاستثمارية انظار زوار معرض ''سيتي سكيب آسيا'' وبصفة خاصة مشروع ''الاساطير'' بدبي على مساحة 24,7 مليون قدم مربع، وبقيمة استثمارية 14 مليار درهم ''3,8 مليار دولار''. إضافة إلى مشاريعها في الخليج التجاري ومارينا عجمان، ومشاريعها في تركيا والسعودية. واعلنت المجموعة عن خطتها لرعاية معرض ''سيتي سكيب الصين خلال الشهر المقبل.

وشهد جناح الشركة في المعرض زيارة عدد من المؤسسات العقارية السنغافورية والآسيوية الراعي البلاتيني للمعرض هذا العام، وتم دراسة فرص التعاون المشترك وسبل ايجاد شراكات ناجحة على كافة الاصعدة. وابدت العديد من المؤسسات المالية في سنغافورة رغبتها في التعاون مع المجموعة قناعة برؤيتها المستقبلية وقدراتها الادراية والتنفيذية التي يمكن ان تفتح مجالات للعمل المشترك وخلق منتجات مالية عقارية متميزة.

وقال عبدالله بن عبدالعزيز الماجد، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة ''تنميات'' إن مشاركة المجموعة عكست مدى حجم وقوة الشركات العقارية في المنطقة وقدرتها على التنافس والتميز في المحافل الدولية، كما أن اهتمام العديد من شرائح قطاع الاعمال بجناح المجموعة تأكيد على ان هويتها ونوعية مشاريعها واساليب التنفيذ والادارة من الطراز الاول وتوازي المعايير الدولية في قطاع المؤسسات.

وأضاف: نعتزم رعاية ''سيتي سكيب الصين'' خلال الشهر المقبل، قناعة بأهمية اسواق الصين بعد صدور التشريعات والقوانين العقارية الجديدة، وبالتأكيد فان جناح ''تنميات'' سيكون هو الاكثر تميزا في المعرض القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال