• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

إعمار مصر تؤكد التزامها بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

القاهرة ـ الاتحاد: بدأت ''إعمار مصر للتنمية'' مرحلة جديدة من خطط نموها الاستراتيجية في مصر، عقب إتمام عملية الاستحواذ عليها من قبل ''إعمار'' الإماراتية بالكامل. وأكد محمد علي العبار، رئيس مجلس إدارة ''إعمار''، التزام الشركة التام بتسليم مشاريعها حسب الجدول الزمني المحدد مسبقاً، وإعطاء الأولوية لتحقيق مصالح عملائها ودفع عملية النمو نحو المزيد من التقدم.

وقال إن أولويات الشركة تشمل، في الوقت الحالي، تطوير مشروعي ''مراسي''، بمنطقة سيدي عبدالرحمن والعلمين في الشمال الغربي، و''أب تاون كايرو''، بهضبة المقطم في العاصمة المصرية، إضافة إلى مشروعين آخرين سيتم الإعلان عنهما قريباً، مشيرا إلى أن ''إعمار مصر'' ستمنح جميع المستثمرين الأساسيين في مشروع ''مراسي'' الذين يحملون أرقام حجوزات فرصة اختيار قطع الأراضي أو الوحدات السكنية الخاصة بهم وتفعيل مشاركتهم في المشروع.

وأضاف العبار: أوفت ''إعمار'' بكافة الشروط التي حددتها الحكومة المصرية لاستكمال إجراءات الاستحواذ على ''إعمار مصر للتنمية'' ومشروع ''مراسي''، الذي تبلغ قيمته 9,92 مليار جنيه ''6,39 مليار درهم''، مؤكدا استمرار العمل في المشروع حسب الجدول الزمني المحدد، والتزام ''إعمار مصر للتنمية'' تجاه المستثمرين بالوفاء بجميع الالتزامات المتعلقة بمشاريعها في مصر من خلال تسليم المشاريع في الوقت المحدد، واتباع أعلى معايير الجودة العالمية في التنفيذ.

وأعرب علي عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما بمصر عن سروره باستكمال كافة إجراءات الاستحواذ على ''إعمار مصر''، معلنا المساندة التامة للشركة في تطوير مشروع ''مراسي''، انطلاقا من أهميته في دفع عجلة الاقتصاد المصري ودعم مسيرة نموه.

ومن المقرر أن يشرف محمد أنور المشنب، مدير تطوير المشاريع، على إدارة خطط تطوير وتنفيذ مشاريع ''إعمار مصر'' من مكتبها الجديد الذي تفتتحه في مركز مبيعات ''أب تاون كايرو'' بالمقطم. وقال المشنب إن مقر ''إعمار مصر'' الجديد سيضم فريقاً من المتخصصين بالتطوير، للمضي قدماً في تنفيذ المشاريع وفق الخطط الموضوعة، كما تم إنشاء وحدة خاصة لخدمة العملاء، تعمل كقناة تواصل مباشرة بين العملاء وفريق ''إعمار مصر'' وتزويدهم بكافة المعلومات اللازمة والإجابة على استفساراتهم. قائلا: تأتي هذه الإجراءات في إطار توجهاتنا الاستراتيجية نحو تحقيق أعلى معايير الشفافية في عملياتنا بهدف إبقاء عملائنا على اطلاع دائم بآخر التطورات في المشاريع التي نقوم بها وعملياتنا الجديدة.

واستحوذت ''إعمار العقارية'' على ''إعمار مصر للتنمية'' بالكامل طبقاً للاتفاق النهائي والملزم الذي بلغت قيمته 521,4 مليون درهم ''808,9 مليون جنيه''، وتعتبر ''إعمار'' من أبرز الشركات التي توظف استثمارات أجنبية مباشرة كبيرة في مصر بمحفظة استثمارية ضخمة تبلغ قيمتها الإجمالية 21 مليار درهم ''33 مليار جنيه''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال