• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالتزامن مع اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

«صواب» يطلق حملة لمواجهة تنظيم داعش الإرهابي على الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مركز «صواب» المبادرة المشتركة الإماراتية الأميركية لمحاربة الفكر المتطرف لتنظيم داعش الإرهابي على شبكة الإنترنت عن إطلاق حملة #داعش_تهين_كرامتها التي تهدف إلى فضح جرائم التنظيم الإرهابي ضد النساء، وكشف منهجه المنحرف في معاملتهن واستغلالهن كوسيلة لتحقيق غاياته الدنيئة.

وأكد «صواب» أن الحملة التي تستمر خمسة أيام تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة الذي تعقده الأمم المتحدة في 25 نوفمبر من كل عام. وأشار المركز إلى أن الحملة ستسهم في إلقاء الضوء على جرائم التنظيم وممارساته غير الإنسانية بحق النساء، لافتاً إلى أن الحملة تأتي في إطار نشاط المركز لكشف أكاذيب داعش ودحض ادعاءاته ونشر الوعي أمام الشباب والشابات ببروباغندا التنظيم الإرهابي والأساليب الملتوية والخبيثة التي يتبعها للتغرير بهم.

وشدد المركز على أن المرأة تعتبر هدفاً استراتيجياً للإرهابيين وخصوصاً تنظيم داعش، حيث يشن أفراده حملات منظمة لإغراء النساء بالانضمام إليه. منوهاً بأن التنظيم الإرهابي نجح في البداية بضم عدد من النساء والفتيات اللواتي غرر بهن ليتبيّن لهن فيما بعد كذب ادعاءاته وافتراءاته وبُعدها عن الحقيقة ومنهن من استطاع الهرب والنجاة بأعجوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض