• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تحقق أمنية شاب من ذوي الإعاقة بالعمل ضابطاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حققت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أمنية «محمد المزاحمي»، وهو شاب من ذوي الإعاقة، بالعمل لمدة يوم كضابط مرور في قسم مرور الطرق الرئيسية بالعين، في إطار مبادرة مقدمة من الهلال الأحمر، بالتعاون مع مركز العين للتأهيل والرعاية، وضمن الاهتمام الذي توليه الشرطة بتعزيز التواصل الإنساني مع فئات المجتمع كافة.

واستقبل المقدم صلاح عبدالله الحميري، رئيس قسم مرور الطرق الرئيسية العين «المزاحمي»، يرافقه مندوبون من مركز العين للتأهيل والهلال الأحمر، موضحاً أن شرطة أبوظبي قامت بتحقيق أمنيته في الالتحاق بالمرور لمدة يوم وارتداء الزي العسكري، والقيام بجولة في الدورية المرورية.

وقام المزاحمي، من خلال دورية تثقيف المرورية بجولة على بعض المناطق وتعرف على عمل الدوريات المرورية، وفي ختام الجولة عبر عن سعادته بكلمات بسيطة لكل من تفاعل معه لتحقيق هذه الأمنية.

وتوجه المقدم الحميري بالشكر والتقدير، لإدارة مركز العين للتأهيل والرعاية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في التواصل بما يحقق السعادة لـ «محمد المزاحمي»، مؤكداً الاهتمام الذي توليه مرور أبوظبي في تعزيز التواصل مع ذوي الإعاقة، واعداد برامج خاصة تتناسب مع قدراتهم ودمجهم في المجتمع، وجعلهم يشعرون بأنهم جزء لا يتجزأ منه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض