• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

لبنى القاسمي تزور المنطقة الحرة في جوانغ هو الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

قامت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة الاقتصاد أمس بجولة في المنطقة الحرة في مقاطعة جوانغ هو بحضور سعادة محمد راشد البوت سفير دولة الإمارات في الصين وأعضاء الوفد المرافق.

وتجولت معاليها في عدد من الشركات العاملة في المنطقة الحرة واطلعت على تجهيزاتها وتقنياتها في التصنيع.

ورحب مسؤولو المنطقة الحرة بزيارة معالي وزيرة الاقتصاد، مشيرين إلى اهتمام الشركات الصينية العاملة في المنطقة الحرة بسوق الإمارات ومناخها الاستثماري الجاذب.

وزارت معاليها مقر شركة ''كامبا'' العاملة في مجال أنظمة الاتصالات، حيث قدم مسؤولو الشركة عرضا مفصلا عن نشاطها والتقنيات العالمية المستخدمة والأسواق التي تعمل فيها، بالإضافة إلى نشاطاتها في دولة الإمارات، حيث تعمل في مجال خدمة الجيل الثالث في الهواتف المتحركة.

وتجولت معاليها في أقسام الشركة المختلفة التصنيعية والتجريبية والتجهيزات التكنولوجية العالمية المستخدمة فيها خاصة قسم تجربة الموجات الراديوية والتقنيات المستخدمة في امتصاص الموجات الإشعاعية الصادرة عنها والتي يتم تصنيعها من مواد عالية الجودة ودقيقة تقدر تكلفة التجهيزات في الغرفة الواحدة بنحو ثمانية ملايين دولار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال