• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

فرص أمام صغار المستثمرين لفتح الأسواق وجلب التكنولوجيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

جوانس هو (الصين) - ''وام'': أشاد صغار المستثمرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المشاركون مع وفد الدولة برئاسة معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة الاقتصاد في فعاليات الدورة 101 لمعرض الصادرات والواردات الصيني الذي افتتح أول أمس في مدينة ''جوانس هو'' بمبادرة من معالي وزيرة الاقتصاد وحرصها على اشراك صغار المستثمرين في هذا المعرض لفتح الأسواق العالمية أمام طموحاتهم الاستثمارية داخل الدولة وخارجها وبدعم المؤسسات الحكومية والخاصة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأكد المستثمرون لوكالة أنباء الإمارات خلال زياراتهم لأجنحة الشركات المشاركة في المعرض الصيني الذي يعد ثاني أكبر معرض تجاري في العالم أن مبادرة معالي الشيخة لبنى القاسمي تعد ترجمة حقيقية ومباشرة لتوجيهات القيادة الحكيمة في دولة الإمارات وحكومتها الرشيدة في دعم صغار المستثمرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة مشيرين إلى أن المشاركة في هذا المعرض العالمي والجولات التي نظمتها وزارة الاقتصاد لصغار المستثمرين للمناطق الصناعية والمشاريع الصينية في مختلف القطاعات تمنح المستثمرين الصغار فرصة قوية وفاعلة للاحتكاك مع التطورات التقنية والتكنولوجية في سوق تعد أكثر أسواق العالم تقدما والاطلاع على أحدث المعروضات من المنتجات الحديثة التي تخدم السوقين الإماراتية والإقليمية والتواصل مع رجال أعمال عالميين وإقامة علاقات استثمارية وتجارية مع المنتجين والشركات الصينية الأمر الذي يعزز توجهاتهم خلال استراتيجياتهم المستقبلية.

ويشارك نحو 70 مستثمرا من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المعرض الصيني بدعم من وزارة الاقتصاد وصندوق الشيخ خليفة لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة (بداية) ومؤسسة الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب وغرفة تجارة وصناعة دبي وشركة القدرة القابضة وطيران الإمارات وشركة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية ''رواد'' وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

وأكد خالد مقلد مدير تطوير الأعمال في مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية ''رواد'' إحدى الجهات الداعمة لمشاركة صغار المستثمرين أهمية فكرة مشاركة المستثمرين الصغار والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المعرض الصيني مشيدا بدور معالي الشيخة لبنى القاسمي في دعم صغار المستثمرين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال إن مبادرة معالي الشيخة لبنى القاسمي والجهات الداعمة تعد نافذة جديدة أمام صغار المستثمرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة يطلعون من خلالها على أحدث التقنيات العالمية وأفضل الأفكار التطويرية في مختلف المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال