• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

سرور بن محمد يمنح جميرا عقداً لإدارة أبراج الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

وقع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان أمس اتفاقية مع مجموعة ''جميرا العالمية'' للضيافة، تمنح الأخيرة عقدا لإدارة ''أبراج الاتحاد'' التي يجري تطويرها على الشاطئ وتحديداً في منطقة الخالدية الراقية. وتتضمن ''أبراج الاتحاد'' فندقاً، مبنىً للمكاتب، شققاً فندقية، وخدمات تجارية ومتاجر، يجري تطوير المشروع بإشراف هيئة المشاريع الخاصة بسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، كما تتولى شركة ''هيل انترناشيونال'' إدارته، في حين تمثل شركة "ACC" المقاول الرئيسي.

ومن المقرر افتتاح الفندق المؤلف من 60 طابقاً في نهاية عام ،2010 ليضم 400 غرفة وجناح جميعها تتمتع بإطلالة ساحرة على الواجهة البحرية، بالإضافة إلى الشقق الفندقية وعددها 200 شقة متفاوتة المساحة تشمل استديوهات، وشققا بغرفة نوم واحدة، وغرفتين وثلاث غرف، كما يضم مشروع ''جميرا أبراج الاتحاد'' مركز تسوق رفيع المستوى، ومرافق متطورة للمؤتمرات والاجتماعات، ومركزا رياضيا، ومنتجعا صحيا ''سبا''، ليتمكن جميع نزلاء الفندق والسكان وأصحاب المكاتب الاستفادة منها. وقال سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان: يسرنا أن نفتح أبواب أبوظبي الواسعة لنرحب بمجموعة ''جميرا''، التي سنتعاون معها لإضافة قيمة جديدة إلى سوق أبوظبي السياحية، ونحن على يقين تام بأن الشركة ستحقق نجاحاً كبيراً هنا كما هي في دبي ومناطق أخرى.

من جهته قال جيرالد لوليس، رئيس مجلس إدارة مجموعة ''جميرا'': يشرفنا تعيين سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، لنا لإدارة أحد أفخم المشاريع الفندقية الواعدة في واحدة من أكثر المدن نشاطاً وسرعة في النمو والتطوير، ويعد ''جميرا أبراج الاتحاد'' إضافة هامة ومرموقة إلى حقيبة فنادقنا ومنتجعاتنا العالمية، ونتطلع لإدارة أول فندق لنا في أبوظبي.

وأضاف: تأتي الاتفاقية بعد إعلاننا مؤخراً عن مشاريع جديدة في كل من برمودا، وفوكيت، ونخلة الجميرا، لتؤكد على التزامنا بأن نبقى مختلفين عن الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال