• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لم يستبعد العودة للعمل في برشلونة

تشافي: ثلاثة أمور أعجبتني في «الفرسان» بالنهائي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

مراد المصري (دبي)

أشاد تشافي هيرنانديز، أحد أساطير الكرة الإسبانية، بالأداء الذي قدمه الأهلي في دوري أبطال آسيا الموسم الحالي، وتحديدا المباراة النهائية التي لعبها أمام جوانزهو الصيني، حيث كشف إنه حضر اللقاء، وأعجبه المستوى العام للفريق.

وجاء حديث تشافي مع وسائل الإعلام، خلال لقائه مع الجماهير التي احتشدت للقائه بتنظيم «أديداس» في افتتاح متجر «جو سبورت» الجديد في مول الإمارات، حيث تهافت المئات من المشجعين لالتقاط الصور التذكارية معه والحصول على إمضائه.

وأوضح تشافي أن «الفرسان» أثبت إنهم فريق جيد للغاية، من خلال ثلاثة عناصر رئيسية، وهي التنظيم التكتيكي على أرض الملعب، والقوة البدنية ولعبه بثقة في مباراة بهذه القيمة، وقال: ما قدمه الأهلي رغم الخسارة يؤكد أن كرة القدم في هذه المنطقة تحديدا متطورة، وعلى مستوى عال، تناهز العديد من الدول العالمية، ربما ليست نفس مستوى برشلونة، لكن بشكل عام فإنها جيدة للغاية وبإمكان اللاعبين والفرق هنا اللعب أمام العديد من الأندية الأخرى دولياً.

وفيما أوضح تشافي عدم معرفته بأسماء محددة للاعبي الأهلي، لكنه أكد إعجابه بالفريق بشكل عام، فيما كشف إنه ما زال يتذكر عمر عبدالرحمن «عموري»، نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم، وقال: «أتذكره لقد استمعت بالمواجهة التي جمعتنا في المباراة الودية بين العين والسد في النمسا خلال المعسكر التحضيري، لديه قدرات مميزة».

وأكد تشافي، إنه لم يحصل على عرض من أندية إماراتية قبل القدوم إلى قطر، وقال: قدمت إلى الإمارات قبل عامين للمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الأجواء جميلة للغاية والبلد رائع، لكن المفاوضات كانت مع السد فقط، وهناك لدي مشروع أحاول القيام به، عائلتي تعيش بشكل جيد وأنا مستمتع وأقضي وقتا جيدا للغاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا