• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قاد أول حصة تدريبية لـ«الملك» وسط دعم كبير

العنبري: أثق في قدرة لاعبي الشارقة على العودة للانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

لم يتردد لحظة واحدة في قبول المهمة رغم الصعوبات التي تنتظره، ورغم معرفته التامة بمدى الأزمة التي يمر بها الفريق فنياً وأدت إلى تراجعه للمركز قبل الأخير بأربع نقاط فقط من ثماني مباريات، إلا أن روح التحدي بداخله جعلته يلبي النداء الذي رفعته الإدارة الشرقاوية لإنقاذ الفريق، ورغم أن مهمته قد لا تطول مثل كل مرة إلا أنه لم ينظر لذلك، وتحمل الأمانة بشجاعة كبيرة وخاض التجربة من جديد بروح من التفاؤل والثقة.

وكان لـ«الاتحاد» هذا اللقاء مع مدرب الشارقة الجديد «القديم» عبد العزيز العنبري، الذي أكد أن توليه مهمة قيادة الفريق جاء في توقيت صعب، إضافة إلى صعوبة وضع الفريق في جدول الترتيب، وأشار إلى أن مهمة تدريب الفريق لن تكون صعبة في ظل تكاتف الجميع من أجل إصلاح المسار، موضحاً أن مهمته ستكلل بالنجاح في حال دعم الإدارة واللاعبين والجمهور، لأن المرحلة المقبلة تحتاج إلى روح التعاون والأسرة من أجل النهوض من جديد بفريق الشارقة الذي يتواجد بمنطقة لا تليق باسمه ولا تاريخه في جدول الدوري.

وقدم العنبري الشكر إلى الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني لثقته في شخصه ومنحه فرصة العمل مع الفريق الأول من جديد، وقال العنبري: «هذه هي المرة الثالثة التي أتولى فيها المهمة، وحينما تم تقديم العرض لي لم أتردد لحظة واحدة في القبول، لأنني أعتبر نفسي في خدمة النادي بأي موقع، وأى عمل أقوم به في النادي لا يوازي الجميل الكبير الذي قدمه لي النادي الذي صنع اسمي وتاريخي، ومهما قدمت فلن أوفي القلعة الشرقاوية حقها، لذلك قبلت العمل رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، لكن كلي ثقة وتفاؤل بقدرات أبناء النادي من اللاعبين على العودة سريعاً والنهوض من جديد».

وحول الأولويات التي يضعها في برنامجه من أجل إصلاح أحوال الفريق، قال: «البداية بالنسبة لي كمدرب هي إعادة الثقة والروح للاعبين، فلابد أن يكون لدى اللاعبين الرغبة من أجل التضحية لتغيير شكل الفريق، وأن يظهروا الروح القتالية وأن يلعبوا ببسالة كبيرة وقوة من أجل اسم وتاريخ النادي العريق، وأنا أثق أن لدى لاعبي الملك كل الإمكانات التي تجعلهم يعودون من جديد».

وتابع العنبري: «يهمني في المقام الأول أن أتواصل مع اللاعبين، وقد خضت أول تدريب مع نصف الفريق فقط، نظراً للراحة التي حصل عليها لاعبو فريق21 سنة، وسوف أستغل التدريبات المقبلة في إعادة التوازن النفسي والفني للجميع حتى نكمل المشوار بنجاح». ... المزيد

     
 

سيعود الملك

موفق يا كابتن عنبري ونثق في عودة الملك الى سكة الانتصارت معك وبك

ابوالجعلى/السودان | 2015-11-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا