• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كوزمين يطالب اللاعبين بالتركيز على الدوري

الأهلي ينهي تحضيراته لمواجهة الشباب غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

يختتم فريق الأهلي اليوم تدريباته على ملاعب مجمع ند الشبا الرياضي بدبي، استعداداً لمواجهة فريق الشباب غداً، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة دوري الخليج العربي، في المباراة التي يحتضنها ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في السابعة والنصف مساء.

وكان فريق «الفرسان» قد عاد إلى دبي قادماً من مدينة جوانزو صباح الأحد عقب مغادرتهم الصين، بعد خوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا مباشرة، والتي خسرها الفريق بهدف يتيم، ليحتل وصافة النسخة الـ34 من البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.

ومنح الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين لاعبيه راحة يوم الأحد، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته مباشرة مساء أول من أمس، والذي اشتمل على تدريبات بسيطة لفك العضلات بعد المجهود الشاق طوال الأيام العشرة الماضية، علاوة على إجهاد رحلة السفر الطويل، والذي يصل إلى نحو 8 ساعات من جوانزو إلى دبي، واستكمل التدريبات بخوض التدريب الأساسي مساء أمس الثلاثاء.

وحرص عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، على حضور أول مران للفريق عقب العودة للشد من أزر اللاعبين، والتأكيد على أنهم أدوا ما عليهم، وأن المسيرة لن تتوقف عند حد النهائي الآسيوي، وأن التحديات لن تنتهي وأنه يجب عليهم مواصلة المسيرة وإثبات جدارتهم على مستوى المسابقات المحلية، من أجل العودة للمشاركات القارية من جديد.

كما استمع النابودة إلى آخر مستجدات الفريق الفنية من قبل الروماني أولاريو كوزمين، وتعرف منه على حالة اللاعبين، وآخر الاستعدادات قبل مواجهة الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا